جفرا نيوز : أخبار الأردن | صورة تدحض شائعات ميسي وديبالا
شريط الأخبار
ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة يديعوت: قرار الملك بانهاء تأجير الباقورة والغمر فاجأ تل أبيب.. وسيقلل من شأن معاهدة وادي عربه الدرك : لن نسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء ملحقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب
عاجل
 

صورة تدحض شائعات ميسي وديبالا

نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، صورة عبر حسابه في موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، تجمعه بمواطنيه جونزالو هيجواين وباولو ديبالا، على خلفية مباراة يوفنتوس وبرشلونة، أمس الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا.

واجتاحت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات قليلة، وحصلت على أكثر من نصف مليون إعجاب، وأكثر من 12 ألف مشاركة للصورة، خاصة أن ميسي علق على الصورة وقال :"اجتماع أرجنتيني في تورينو".

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، إن الصورة نفت الشائعات التي تحدثت عن العلاقة السيئة بين ديبالا وميسي، خاصة بعد تصريح نجم يوفنتوس الذي قال فيه قبل أشهر، إنه من الصعب أن يتافهم مع أيقونة برشلونة على أرض الملعب.

كما كشفت الصورة عن الحالة الجيدة لجونزالو هيجواين، الذي لا زال يملك بعضًا من الدهون المتراكمة، إلا أن اللاعب يعيش حالة مثالية مع اليوفي، وسجل في آخر 4 مباريات بالكالتشيو.

وكان ليونيل ميسي، قد تحدث مع مواطنه هيجواين قبل انطلاق المباراة في النفق المؤدي إلى الملعب، كما أنه تحدث مع ديبالا خلال المباراة، ولكنه وضع يده على فمه لكي لا يرى أي أحد حديثهما، ويكشف عن تفاصيله.

وفي نهاية المباراة تبدال ليونيل ميسي وجونزالو هيجواين قمصانهما، قبل أن يجتمع الثلاثي في النفق المؤدي إلى غرف الملابس.