جفرا نيوز : أخبار الأردن | صورة تدحض شائعات ميسي وديبالا
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

صورة تدحض شائعات ميسي وديبالا

نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، صورة عبر حسابه في موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، تجمعه بمواطنيه جونزالو هيجواين وباولو ديبالا، على خلفية مباراة يوفنتوس وبرشلونة، أمس الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا.

واجتاحت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات قليلة، وحصلت على أكثر من نصف مليون إعجاب، وأكثر من 12 ألف مشاركة للصورة، خاصة أن ميسي علق على الصورة وقال :"اجتماع أرجنتيني في تورينو".

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، إن الصورة نفت الشائعات التي تحدثت عن العلاقة السيئة بين ديبالا وميسي، خاصة بعد تصريح نجم يوفنتوس الذي قال فيه قبل أشهر، إنه من الصعب أن يتافهم مع أيقونة برشلونة على أرض الملعب.

كما كشفت الصورة عن الحالة الجيدة لجونزالو هيجواين، الذي لا زال يملك بعضًا من الدهون المتراكمة، إلا أن اللاعب يعيش حالة مثالية مع اليوفي، وسجل في آخر 4 مباريات بالكالتشيو.

وكان ليونيل ميسي، قد تحدث مع مواطنه هيجواين قبل انطلاق المباراة في النفق المؤدي إلى الملعب، كما أنه تحدث مع ديبالا خلال المباراة، ولكنه وضع يده على فمه لكي لا يرى أي أحد حديثهما، ويكشف عن تفاصيله.

وفي نهاية المباراة تبدال ليونيل ميسي وجونزالو هيجواين قمصانهما، قبل أن يجتمع الثلاثي في النفق المؤدي إلى غرف الملابس.