شريط الأخبار
غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان
 

صورة تدحض شائعات ميسي وديبالا

نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، صورة عبر حسابه في موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، تجمعه بمواطنيه جونزالو هيجواين وباولو ديبالا، على خلفية مباراة يوفنتوس وبرشلونة، أمس الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا.

واجتاحت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات قليلة، وحصلت على أكثر من نصف مليون إعجاب، وأكثر من 12 ألف مشاركة للصورة، خاصة أن ميسي علق على الصورة وقال :"اجتماع أرجنتيني في تورينو".

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، إن الصورة نفت الشائعات التي تحدثت عن العلاقة السيئة بين ديبالا وميسي، خاصة بعد تصريح نجم يوفنتوس الذي قال فيه قبل أشهر، إنه من الصعب أن يتافهم مع أيقونة برشلونة على أرض الملعب.

كما كشفت الصورة عن الحالة الجيدة لجونزالو هيجواين، الذي لا زال يملك بعضًا من الدهون المتراكمة، إلا أن اللاعب يعيش حالة مثالية مع اليوفي، وسجل في آخر 4 مباريات بالكالتشيو.

وكان ليونيل ميسي، قد تحدث مع مواطنه هيجواين قبل انطلاق المباراة في النفق المؤدي إلى الملعب، كما أنه تحدث مع ديبالا خلال المباراة، ولكنه وضع يده على فمه لكي لا يرى أي أحد حديثهما، ويكشف عن تفاصيله.

وفي نهاية المباراة تبدال ليونيل ميسي وجونزالو هيجواين قمصانهما، قبل أن يجتمع الثلاثي في النفق المؤدي إلى غرف الملابس.