شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

بعد سجنها .. عقاب جديد قاس لهذه الصحافية التي ركلت مهاجرا

جفرا نيوز- حظر البرلمان المجري مصورة من العمل في المبنى بعد إهانتها نائبا خلال مقابلة معه.
وقال المسؤول الصحافي في البرلمان، زولتان زيلاغي، اليوم الخميس، في بيان، إن الحظر الذي فرض على بترا لازلو سيطبق بقية الفترة التشريعية الحالية التي تنتهي في منتصف ديسمبر/كانون الأول.
وحكم على لازلو في يناير/كانون الثاني بالحبس 3 سنوات بسبب السلوك غير المنضبط بعد تصويرها تركل وتحاول إعاقة المهاجرين على الحدود مع صربيا عام 2015.
وظهرت لازلو، التي تعمل لصالح موقع موالٍ للحكومة، على شريط فيديو تناقش اليوم الاثنين مع جورجي سيلاغي من حزب جوبيك اليميني المتطرف.
وقال سيلاغى إنه لا يريد الحديث إلى صحافيين من موقع بستيسراكوك دوت إتش يو لأنه يعتبرهم 'أخصائي دعاية' للحكومة. خلال حادث 2015، كانت لازلو تعمل لصالح قناة 'إن 1 تي في' المقربة من جوبيك.