المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2017-11-24 | 01:23 am

بعد سجنها .. عقاب جديد قاس لهذه الصحافية التي ركلت مهاجرا

بعد سجنها .. عقاب جديد قاس لهذه الصحافية التي ركلت مهاجرا

جفرا نيوز- حظر البرلمان المجري مصورة من العمل في المبنى بعد إهانتها نائبا خلال مقابلة معه.
وقال المسؤول الصحافي في البرلمان، زولتان زيلاغي، اليوم الخميس، في بيان، إن الحظر الذي فرض على بترا لازلو سيطبق بقية الفترة التشريعية الحالية التي تنتهي في منتصف ديسمبر/كانون الأول.
وحكم على لازلو في يناير/كانون الثاني بالحبس 3 سنوات بسبب السلوك غير المنضبط بعد تصويرها تركل وتحاول إعاقة المهاجرين على الحدود مع صربيا عام 2015.
وظهرت لازلو، التي تعمل لصالح موقع موالٍ للحكومة، على شريط فيديو تناقش اليوم الاثنين مع جورجي سيلاغي من حزب جوبيك اليميني المتطرف.
وقال سيلاغى إنه لا يريد الحديث إلى صحافيين من موقع بستيسراكوك دوت إتش يو لأنه يعتبرهم 'أخصائي دعاية' للحكومة. خلال حادث 2015، كانت لازلو تعمل لصالح قناة 'إن 1 تي في' المقربة من جوبيك.