جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد سجنها .. عقاب جديد قاس لهذه الصحافية التي ركلت مهاجرا
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

بعد سجنها .. عقاب جديد قاس لهذه الصحافية التي ركلت مهاجرا

جفرا نيوز- حظر البرلمان المجري مصورة من العمل في المبنى بعد إهانتها نائبا خلال مقابلة معه.
وقال المسؤول الصحافي في البرلمان، زولتان زيلاغي، اليوم الخميس، في بيان، إن الحظر الذي فرض على بترا لازلو سيطبق بقية الفترة التشريعية الحالية التي تنتهي في منتصف ديسمبر/كانون الأول.
وحكم على لازلو في يناير/كانون الثاني بالحبس 3 سنوات بسبب السلوك غير المنضبط بعد تصويرها تركل وتحاول إعاقة المهاجرين على الحدود مع صربيا عام 2015.
وظهرت لازلو، التي تعمل لصالح موقع موالٍ للحكومة، على شريط فيديو تناقش اليوم الاثنين مع جورجي سيلاغي من حزب جوبيك اليميني المتطرف.
وقال سيلاغى إنه لا يريد الحديث إلى صحافيين من موقع بستيسراكوك دوت إتش يو لأنه يعتبرهم 'أخصائي دعاية' للحكومة. خلال حادث 2015، كانت لازلو تعمل لصالح قناة 'إن 1 تي في' المقربة من جوبيك.