جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد سجنها .. عقاب جديد قاس لهذه الصحافية التي ركلت مهاجرا
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

بعد سجنها .. عقاب جديد قاس لهذه الصحافية التي ركلت مهاجرا

جفرا نيوز- حظر البرلمان المجري مصورة من العمل في المبنى بعد إهانتها نائبا خلال مقابلة معه.
وقال المسؤول الصحافي في البرلمان، زولتان زيلاغي، اليوم الخميس، في بيان، إن الحظر الذي فرض على بترا لازلو سيطبق بقية الفترة التشريعية الحالية التي تنتهي في منتصف ديسمبر/كانون الأول.
وحكم على لازلو في يناير/كانون الثاني بالحبس 3 سنوات بسبب السلوك غير المنضبط بعد تصويرها تركل وتحاول إعاقة المهاجرين على الحدود مع صربيا عام 2015.
وظهرت لازلو، التي تعمل لصالح موقع موالٍ للحكومة، على شريط فيديو تناقش اليوم الاثنين مع جورجي سيلاغي من حزب جوبيك اليميني المتطرف.
وقال سيلاغى إنه لا يريد الحديث إلى صحافيين من موقع بستيسراكوك دوت إتش يو لأنه يعتبرهم 'أخصائي دعاية' للحكومة. خلال حادث 2015، كانت لازلو تعمل لصالح قناة 'إن 1 تي في' المقربة من جوبيك.