شريط الأخبار
القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة
عاجل
 

بالصور .. العثور على طفل حديث الولادة داخل حقيبة

جفرا نيوز -
عثرت الشرطة التايلندية على طفل حديث الولادة مع الحبل السري متروكاً داخل حقيبة بلاستيكية، في مدخل أحد الفنادق وهو بحالة يرثى لها، وبدا الطفل وهو يرتجف من البرد. وتم نقله على الفور للمستشفى لتلقي العناية اللازمة. وتفقدت الشرطة تسجيلات كاميرا المراقبة حول المكان، ولاحظت أن الطفل تواجد منذ الفجر.

وكشفت التحقيقات أن الطفل ولد قبل وضعه أمام الفندق بساعات قليلة، ورجحت أن الحادثة جاءت نتيجة علاقة طائشة لأم صغيرة السن. لم تجد أية وسيلة أخرى سوى وضع مولودها في حقيبة بلاستيكية بتلك الطريقة، ووضعه في مدخل أحد الفنادق، لعل أحداً يتبناه أو يتم نقله إلى المستشفى أو إحدى دور الرعاية.