شريط الأخبار
الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق
عاجل
 

بالصور .. العثور على طفل حديث الولادة داخل حقيبة

جفرا نيوز -
عثرت الشرطة التايلندية على طفل حديث الولادة مع الحبل السري متروكاً داخل حقيبة بلاستيكية، في مدخل أحد الفنادق وهو بحالة يرثى لها، وبدا الطفل وهو يرتجف من البرد. وتم نقله على الفور للمستشفى لتلقي العناية اللازمة. وتفقدت الشرطة تسجيلات كاميرا المراقبة حول المكان، ولاحظت أن الطفل تواجد منذ الفجر.

وكشفت التحقيقات أن الطفل ولد قبل وضعه أمام الفندق بساعات قليلة، ورجحت أن الحادثة جاءت نتيجة علاقة طائشة لأم صغيرة السن. لم تجد أية وسيلة أخرى سوى وضع مولودها في حقيبة بلاستيكية بتلك الطريقة، ووضعه في مدخل أحد الفنادق، لعل أحداً يتبناه أو يتم نقله إلى المستشفى أو إحدى دور الرعاية.