ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2017-11-24 | 10:48 am

بالصور .. العثور على طفل حديث الولادة داخل حقيبة

بالصور .. العثور على طفل حديث الولادة داخل حقيبة

جفرا نيوز -
عثرت الشرطة التايلندية على طفل حديث الولادة مع الحبل السري متروكاً داخل حقيبة بلاستيكية، في مدخل أحد الفنادق وهو بحالة يرثى لها، وبدا الطفل وهو يرتجف من البرد. وتم نقله على الفور للمستشفى لتلقي العناية اللازمة. وتفقدت الشرطة تسجيلات كاميرا المراقبة حول المكان، ولاحظت أن الطفل تواجد منذ الفجر.

وكشفت التحقيقات أن الطفل ولد قبل وضعه أمام الفندق بساعات قليلة، ورجحت أن الحادثة جاءت نتيجة علاقة طائشة لأم صغيرة السن. لم تجد أية وسيلة أخرى سوى وضع مولودها في حقيبة بلاستيكية بتلك الطريقة، ووضعه في مدخل أحد الفنادق، لعل أحداً يتبناه أو يتم نقله إلى المستشفى أو إحدى دور الرعاية.