جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. العثور على طفل حديث الولادة داخل حقيبة
شريط الأخبار
النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر باسم عوض الله تعرض للتهديد بالقتل والاغتيال ! الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن النائب الفايز : سنطرح الثقة بالوزير الغرايبة كونه نادى باسقاط النظام تراكم النفايات في شوارع الطفيلة اثر استمرار اضراب عمال البلدية (صور) الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين اليوم (30) شركة تخليص سوف تباشر عملها في معبر جابر الحدودي
عاجل
 

بالصور .. العثور على طفل حديث الولادة داخل حقيبة

جفرا نيوز -
عثرت الشرطة التايلندية على طفل حديث الولادة مع الحبل السري متروكاً داخل حقيبة بلاستيكية، في مدخل أحد الفنادق وهو بحالة يرثى لها، وبدا الطفل وهو يرتجف من البرد. وتم نقله على الفور للمستشفى لتلقي العناية اللازمة. وتفقدت الشرطة تسجيلات كاميرا المراقبة حول المكان، ولاحظت أن الطفل تواجد منذ الفجر.

وكشفت التحقيقات أن الطفل ولد قبل وضعه أمام الفندق بساعات قليلة، ورجحت أن الحادثة جاءت نتيجة علاقة طائشة لأم صغيرة السن. لم تجد أية وسيلة أخرى سوى وضع مولودها في حقيبة بلاستيكية بتلك الطريقة، ووضعه في مدخل أحد الفنادق، لعل أحداً يتبناه أو يتم نقله إلى المستشفى أو إحدى دور الرعاية.