شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

أردوغان لا يستبعد اتصالات مستقبلية مع الأسد

جفرا نيوز -قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن أبواب السياسة تبقى مفتوحة وأن من غير المناسب القول 'أبداً' بشكل عام، دون أن ينفي إمكانية إجراء اتصال مستقبلاً بالرئيس السوري بشار الأسد، حول وحدات حماية الشعب الكردية في سوريا.

ونقلت صحيفة 'حريات' التركية، عن أردوغان، قوله للصحفيين، عقب قمة سوتشي حول سوريا، رداً على سؤال حول إمكانية الاتصال بالأسد لبحث 'وحدات حماية الشعب': 'مهما حدث غداً، كل شيء يعتمد على الظروف. من غير المناسب القول 'أبداً' بشكل عام. أبواب السياسة مفتوحة دائماً حتى آخر لحظة، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الروسية 'سبوتنيك' اليوم الجمعة.