جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعيين شخص لمنصب مدير عام الخط الحجازي دون ان يتقدم بطلب، و الموظفون يحتفلون بعيد ميلاده!
شريط الأخبار
تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي
 

تعيين شخص لمنصب مدير عام الخط الحجازي دون ان يتقدم بطلب، و الموظفون يحتفلون بعيد ميلاده!

جفرا نيوز - خاص
ضمن اخفاقات الحكومة المتكرره وفشلها في ادارة عدد من الملفات التي كان اخرها اشغال الوظائف العليا في الجهاز الحكومي والتي شابها الكثير من الشكوك فب المعايير الحقيقية في اخيار شاغلي هذه الوظائف.
وظيفة مدير عام الخط الحجازي والتي تم الاعلان عنها ضمن الوظائف العيا الشاغره في الدوله لم يتم تعيين ايا من المتقدمين اليها في حين تم تعيين احد مدراء وزارة النقل ، والذي تم الاستغناء عن خدماته بعد ان كان يتقاضى 60 الف دينار سنويا لادارة مشروع المطار.
و جاء قرار الحكومة هذا بعد عدة شكاوي متلاحقة من مستوى الخدمة الرديء الذي وصل اليه احد اهم المشاريع الوطنيه .
 الملفت للانتباه ان سياسة الترضيه التي اتبعتها الحكومة مع اقرباء هذا المدير والتي ادت الى ان يتم تعيينه مديرا للخط الحجازي في حين انه لم يكن ضمن المتقدمين لهذه الوظيفه وان مؤهلاته لاتتوافق مع متطلبات الوظيفة حيث انه يحمل شهادة الهندسة الكهربائيه وتم احالته على التقاعد من سلاح الجو.
المدير المذكور يطلب من موظفيه نشر اخبار التعظيم والتهليل من خلال صفحات الفيس بوك كان اخرها توجيه احد الموظفين الى مفاجئته باحضار قوالب الكيك الفاخر ووضع صوره عليها ودعوة الموظفين للاحتفال بعيد ميلاده الميمون.
احد المهندسين كان قد نشر على صفحة المدير عبارات التبجيل بعد ان المح اليه المدير ان بلاغته اللغوية جميله لدرجه انها تصلح بأن تكون احد منشورات صفحة مدير عام المؤسسة وهو ماحدث فعلا.

روابط المنشورات:

https://www.facebook.com/JordanHejazRailay/posts/1688887871174560

https://www.facebook.com/JordanHejazRailay/posts/1696600743736606

https://www.facebook.com/azmi.nalshik/posts/10212779183388046