شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

تعيين شخص لمنصب مدير عام الخط الحجازي دون ان يتقدم بطلب، و الموظفون يحتفلون بعيد ميلاده!

جفرا نيوز - خاص
ضمن اخفاقات الحكومة المتكرره وفشلها في ادارة عدد من الملفات التي كان اخرها اشغال الوظائف العليا في الجهاز الحكومي والتي شابها الكثير من الشكوك فب المعايير الحقيقية في اخيار شاغلي هذه الوظائف.
وظيفة مدير عام الخط الحجازي والتي تم الاعلان عنها ضمن الوظائف العيا الشاغره في الدوله لم يتم تعيين ايا من المتقدمين اليها في حين تم تعيين احد مدراء وزارة النقل ، والذي تم الاستغناء عن خدماته بعد ان كان يتقاضى 60 الف دينار سنويا لادارة مشروع المطار.
و جاء قرار الحكومة هذا بعد عدة شكاوي متلاحقة من مستوى الخدمة الرديء الذي وصل اليه احد اهم المشاريع الوطنيه .
 الملفت للانتباه ان سياسة الترضيه التي اتبعتها الحكومة مع اقرباء هذا المدير والتي ادت الى ان يتم تعيينه مديرا للخط الحجازي في حين انه لم يكن ضمن المتقدمين لهذه الوظيفه وان مؤهلاته لاتتوافق مع متطلبات الوظيفة حيث انه يحمل شهادة الهندسة الكهربائيه وتم احالته على التقاعد من سلاح الجو.
المدير المذكور يطلب من موظفيه نشر اخبار التعظيم والتهليل من خلال صفحات الفيس بوك كان اخرها توجيه احد الموظفين الى مفاجئته باحضار قوالب الكيك الفاخر ووضع صوره عليها ودعوة الموظفين للاحتفال بعيد ميلاده الميمون.
احد المهندسين كان قد نشر على صفحة المدير عبارات التبجيل بعد ان المح اليه المدير ان بلاغته اللغوية جميله لدرجه انها تصلح بأن تكون احد منشورات صفحة مدير عام المؤسسة وهو ماحدث فعلا.

روابط المنشورات:

https://www.facebook.com/JordanHejazRailay/posts/1688887871174560

https://www.facebook.com/JordanHejazRailay/posts/1696600743736606

https://www.facebook.com/azmi.nalshik/posts/10212779183388046