الملك يزور المدينة الطبية ويجري فحوصات طبية دورية تعيين دبلوماسي أردني برتبة مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية في دمشق القبض على منفذ عملية السطو على البنك الاهلي في سحاب فريق من الخدمات الطبية يستبدل مفصل كتف لمريضة بآخر معكوس توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي وهيئة التقاعد الفلسطينية التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا الاربعاء اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة 110 قضايا "مياه" سيشملها العفو العام قيمتها 30 مليون - تفاصيل "مكافحة الفساد" : احالة 25 ملفا متعلقا بالبلديات للنيابة العامة مجلس الوزراء يوافق على تقسيط الارصدة المشمولة بإعفاء الغرامات وزير الداخلية يلتقي امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب لجنة تدقيق قبولات العضوية تدعو مجلس الصحفيين إلى الإسراع بتطبيق القانون الامن العام يحذر من الوقوع ضحية لحوادث السير المفتعلة الوزراء الجدد يؤدون اليمين الساعة الثانية ظهراً امام الملك .. والوزراء يعقد اجتماعاً الان ضبط 21 مطلوبا احدهم على قضايا مالية بنصف مليون دينار الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز فصل الكهرباء عن مناطق في لواء فقوع غدا امانة عمان " تدرس طلب حکومي لاستملاك أرض مخيم "المحطة" الوزراء الجدد .. المعاني للتربية والتعليم العالي وشويكة للسياحة والخصاونة للنقل سطو مسلح على البنك الأهلي في سحاب وسرقة (14) ألف دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
Friday-2017-11-24 |

تعيين شخص لمنصب مدير عام الخط الحجازي دون ان يتقدم بطلب، و الموظفون يحتفلون بعيد ميلاده!

تعيين شخص لمنصب مدير عام الخط الحجازي دون ان يتقدم بطلب، و الموظفون يحتفلون بعيد ميلاده!

جفرا نيوز - خاص
ضمن اخفاقات الحكومة المتكرره وفشلها في ادارة عدد من الملفات التي كان اخرها اشغال الوظائف العليا في الجهاز الحكومي والتي شابها الكثير من الشكوك فب المعايير الحقيقية في اخيار شاغلي هذه الوظائف.
وظيفة مدير عام الخط الحجازي والتي تم الاعلان عنها ضمن الوظائف العيا الشاغره في الدوله لم يتم تعيين ايا من المتقدمين اليها في حين تم تعيين احد مدراء وزارة النقل ، والذي تم الاستغناء عن خدماته بعد ان كان يتقاضى 60 الف دينار سنويا لادارة مشروع المطار.
و جاء قرار الحكومة هذا بعد عدة شكاوي متلاحقة من مستوى الخدمة الرديء الذي وصل اليه احد اهم المشاريع الوطنيه .
 الملفت للانتباه ان سياسة الترضيه التي اتبعتها الحكومة مع اقرباء هذا المدير والتي ادت الى ان يتم تعيينه مديرا للخط الحجازي في حين انه لم يكن ضمن المتقدمين لهذه الوظيفه وان مؤهلاته لاتتوافق مع متطلبات الوظيفة حيث انه يحمل شهادة الهندسة الكهربائيه وتم احالته على التقاعد من سلاح الجو.
المدير المذكور يطلب من موظفيه نشر اخبار التعظيم والتهليل من خلال صفحات الفيس بوك كان اخرها توجيه احد الموظفين الى مفاجئته باحضار قوالب الكيك الفاخر ووضع صوره عليها ودعوة الموظفين للاحتفال بعيد ميلاده الميمون.
احد المهندسين كان قد نشر على صفحة المدير عبارات التبجيل بعد ان المح اليه المدير ان بلاغته اللغوية جميله لدرجه انها تصلح بأن تكون احد منشورات صفحة مدير عام المؤسسة وهو ماحدث فعلا.

روابط المنشورات:

https://www.facebook.com/JordanHejazRailay/posts/1688887871174560

https://www.facebook.com/JordanHejazRailay/posts/1696600743736606

https://www.facebook.com/azmi.nalshik/posts/10212779183388046