جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعيين شخص لمنصب مدير عام الخط الحجازي دون ان يتقدم بطلب، و الموظفون يحتفلون بعيد ميلاده!
شريط الأخبار
أول تعليق لمحمد بن سلمان بعد حادثة إطلاق النار بحي الخزامي قائمة التوافق النقابي والمهني المدعومة من تيار النمو تكتسح هيئة المكاتب الهندسية وقف قرار حظر تطبيقات النقل الذكية بسبب استئنافه تشكيلات إدارية في وزارة الصحة .. اسماء حماس تعزي بوفاة العمامرة توجيه بربط البنوك بمركز السيطرة 1.385 مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون الاردن يدين التفجير الإرهابي في كابول تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة بالصور - 20 حزبا يتقدمون بمشروع قانون انتخاب جديد مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية
 

تعيين شخص لمنصب مدير عام الخط الحجازي دون ان يتقدم بطلب، و الموظفون يحتفلون بعيد ميلاده!

جفرا نيوز - خاص
ضمن اخفاقات الحكومة المتكرره وفشلها في ادارة عدد من الملفات التي كان اخرها اشغال الوظائف العليا في الجهاز الحكومي والتي شابها الكثير من الشكوك فب المعايير الحقيقية في اخيار شاغلي هذه الوظائف.
وظيفة مدير عام الخط الحجازي والتي تم الاعلان عنها ضمن الوظائف العيا الشاغره في الدوله لم يتم تعيين ايا من المتقدمين اليها في حين تم تعيين احد مدراء وزارة النقل ، والذي تم الاستغناء عن خدماته بعد ان كان يتقاضى 60 الف دينار سنويا لادارة مشروع المطار.
و جاء قرار الحكومة هذا بعد عدة شكاوي متلاحقة من مستوى الخدمة الرديء الذي وصل اليه احد اهم المشاريع الوطنيه .
 الملفت للانتباه ان سياسة الترضيه التي اتبعتها الحكومة مع اقرباء هذا المدير والتي ادت الى ان يتم تعيينه مديرا للخط الحجازي في حين انه لم يكن ضمن المتقدمين لهذه الوظيفه وان مؤهلاته لاتتوافق مع متطلبات الوظيفة حيث انه يحمل شهادة الهندسة الكهربائيه وتم احالته على التقاعد من سلاح الجو.
المدير المذكور يطلب من موظفيه نشر اخبار التعظيم والتهليل من خلال صفحات الفيس بوك كان اخرها توجيه احد الموظفين الى مفاجئته باحضار قوالب الكيك الفاخر ووضع صوره عليها ودعوة الموظفين للاحتفال بعيد ميلاده الميمون.
احد المهندسين كان قد نشر على صفحة المدير عبارات التبجيل بعد ان المح اليه المدير ان بلاغته اللغوية جميله لدرجه انها تصلح بأن تكون احد منشورات صفحة مدير عام المؤسسة وهو ماحدث فعلا.

روابط المنشورات:

https://www.facebook.com/JordanHejazRailay/posts/1688887871174560

https://www.facebook.com/JordanHejazRailay/posts/1696600743736606

https://www.facebook.com/azmi.nalshik/posts/10212779183388046