شريط الأخبار
السفاره الامريكية تحذر رعاياها من هجمات ارهابية محتملة في الأردن -تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد
 

مجلس أمناء جامعة الزرقاء الثامن يعقد اجتماعة الأول

جفرا نيوز - عقد مجلس أمناء جامعة الزرقاء الثامن اجتماعه الأول اليوم الخميس، برئاسة رئيس المجلس معالي المهندس سمير الحباشنة.
رحب معالي المهندس سمير الحباشنة بأعضاء المجلس، مؤكداً على مسؤولية مجالس الأمناء في الجامعات عامة وفي جامعة الزرقاء خاصة، كما حث على أهمية إبراز الدور الفاعل لمجلس الأمناء، وبذل كافة الجهود ليتمكن المجلس من رفع سويه التعليم عامة وابراز دور الجامعات الخاصة.
كما أشاد أعضاء المجلس بالتطورات التى شهدتها جامعة الزرقاء والانجازات التى حققتها في كافة الأصعده، والتى تسهم في تطوير برامجها الأكاديمية والارتقاء بمخرجاتها التعليمية.
حضر الاجتماع أعضاء المجلس: كلاً من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، والمهندس خالد محمود أبو شعيرة، والسيد أحمد محمود أبو شعيرة، عطوفة السيد تركي اخو ارشيده، سعادة السيد أحمد الهميسات، سعادة المحامي أندرية مراد الحواري، والاستاذ الدكتور عبد الحميد المجالي، والأستاذ الدكتور سمير الطويل،السيد عبد الجبار اسماعيل الخصيب، الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي، والأستاذ الدكتور أنيس منصور، السيد عيد اندراوس دحدل، الدكتورة منال الشرايري، والأستاذ الدكتورة كفاح الجمعاني.