جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجلس أمناء جامعة الزرقاء الثامن يعقد اجتماعة الأول
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

مجلس أمناء جامعة الزرقاء الثامن يعقد اجتماعة الأول

جفرا نيوز - عقد مجلس أمناء جامعة الزرقاء الثامن اجتماعه الأول اليوم الخميس، برئاسة رئيس المجلس معالي المهندس سمير الحباشنة.
رحب معالي المهندس سمير الحباشنة بأعضاء المجلس، مؤكداً على مسؤولية مجالس الأمناء في الجامعات عامة وفي جامعة الزرقاء خاصة، كما حث على أهمية إبراز الدور الفاعل لمجلس الأمناء، وبذل كافة الجهود ليتمكن المجلس من رفع سويه التعليم عامة وابراز دور الجامعات الخاصة.
كما أشاد أعضاء المجلس بالتطورات التى شهدتها جامعة الزرقاء والانجازات التى حققتها في كافة الأصعده، والتى تسهم في تطوير برامجها الأكاديمية والارتقاء بمخرجاتها التعليمية.
حضر الاجتماع أعضاء المجلس: كلاً من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، والمهندس خالد محمود أبو شعيرة، والسيد أحمد محمود أبو شعيرة، عطوفة السيد تركي اخو ارشيده، سعادة السيد أحمد الهميسات، سعادة المحامي أندرية مراد الحواري، والاستاذ الدكتور عبد الحميد المجالي، والأستاذ الدكتور سمير الطويل،السيد عبد الجبار اسماعيل الخصيب، الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي، والأستاذ الدكتور أنيس منصور، السيد عيد اندراوس دحدل، الدكتورة منال الشرايري، والأستاذ الدكتورة كفاح الجمعاني.