شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

مجلس أمناء جامعة الزرقاء الثامن يعقد اجتماعة الأول

جفرا نيوز - عقد مجلس أمناء جامعة الزرقاء الثامن اجتماعه الأول اليوم الخميس، برئاسة رئيس المجلس معالي المهندس سمير الحباشنة.
رحب معالي المهندس سمير الحباشنة بأعضاء المجلس، مؤكداً على مسؤولية مجالس الأمناء في الجامعات عامة وفي جامعة الزرقاء خاصة، كما حث على أهمية إبراز الدور الفاعل لمجلس الأمناء، وبذل كافة الجهود ليتمكن المجلس من رفع سويه التعليم عامة وابراز دور الجامعات الخاصة.
كما أشاد أعضاء المجلس بالتطورات التى شهدتها جامعة الزرقاء والانجازات التى حققتها في كافة الأصعده، والتى تسهم في تطوير برامجها الأكاديمية والارتقاء بمخرجاتها التعليمية.
حضر الاجتماع أعضاء المجلس: كلاً من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، والمهندس خالد محمود أبو شعيرة، والسيد أحمد محمود أبو شعيرة، عطوفة السيد تركي اخو ارشيده، سعادة السيد أحمد الهميسات، سعادة المحامي أندرية مراد الحواري، والاستاذ الدكتور عبد الحميد المجالي، والأستاذ الدكتور سمير الطويل،السيد عبد الجبار اسماعيل الخصيب، الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي، والأستاذ الدكتور أنيس منصور، السيد عيد اندراوس دحدل، الدكتورة منال الشرايري، والأستاذ الدكتورة كفاح الجمعاني.