اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط ودون تجاوزات كبيرة مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2017-11-25 | 12:53 pm

الرياطي : اطلعت الملك على امر حساس وكبير ، و مسؤولوا الديوان رفضوا وصولي لسيدنا

الرياطي : اطلعت الملك على امر حساس وكبير ، و مسؤولوا الديوان رفضوا وصولي لسيدنا

جفرا نيوز - قال النائب محمد الرياطي إنه أطلع الملك على موضوع كبير وحساس لا يستطيع في الفترة الحالية الحديث عنه.وكتب الرياطي على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "تحدثت مع سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه يوم الاربعاء 22-11-2017 عن بعض المواضيع العامة والهامة جدا بعد ان اطلعت على تعليقاتكم عبر صفحتي هذه؛ وأظن ان لقاء قريب وخاص سيجمعني مع سيدي لنتحدث بالتفاصيل الدقيقة باذن الله".
وتابع الرياطي" " منذ اكثر من سنة وانا أطلب لقاء خاص مع سيدي من خلال المعنيين رئيس الديوان ومدير مكتب سيدنا والكثير الكثير ممن هم حول سيدنا ولكنهم كانوا يرفضون ان أصل لسيدنا خوفا من اعلامه ببعض الحقائق".
وتابع يقول: "للأمانة ان الأمر الذي اطلعت سيدي عليه امر كبير وحساس جدا لا استطيع نشره اﻵن ؛ فاستميحكم عذرا لحين البت من سيدي حفظه الله".
وختم تصريحاته: "اول الغيث قطره باذن الله ؛ ستسمعون الايام القريبة القادمة عن اخبار طيبه بخصوص مشروعنا مشروع القطار من عمان للزرقاء بقيمة نصف مليار تقريبا . وكذلك عن تعينات العقبة وفساد السلطة وغيره".