جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرياطي : اطلعت الملك على امر حساس وكبير ، و مسؤولوا الديوان رفضوا وصولي لسيدنا
شريط الأخبار
الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ مصدر امني يوضح حقيقة فيديو لشاب يحرق نفسه ويحذر من تداوله اربد: أطلاق نار بشارع الثلاثين وإصابة خمسيني بعيار ناري على خلفية ثأر الاغوار الشمالية: سقوط اسقف 3 منازل بسبب الاحوال الجوية "الكهرباء الاردنية" تسجل 2519 عطلا كهربائيا لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة بالارقام - كميات الأمطار اليوم الجمعة بالفيديو: شاهد امتلاء سد الوالة بالمياه استقرار الأجواء مساء الجمعة وتحذيرات من الإنجماد إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) بالصور - انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل والنعيمات يحذر امانه عمان وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

الرياطي : اطلعت الملك على امر حساس وكبير ، و مسؤولوا الديوان رفضوا وصولي لسيدنا

جفرا نيوز - قال النائب محمد الرياطي إنه أطلع الملك على موضوع كبير وحساس لا يستطيع في الفترة الحالية الحديث عنه.وكتب الرياطي على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "تحدثت مع سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه يوم الاربعاء 22-11-2017 عن بعض المواضيع العامة والهامة جدا بعد ان اطلعت على تعليقاتكم عبر صفحتي هذه؛ وأظن ان لقاء قريب وخاص سيجمعني مع سيدي لنتحدث بالتفاصيل الدقيقة باذن الله".
وتابع الرياطي" " منذ اكثر من سنة وانا أطلب لقاء خاص مع سيدي من خلال المعنيين رئيس الديوان ومدير مكتب سيدنا والكثير الكثير ممن هم حول سيدنا ولكنهم كانوا يرفضون ان أصل لسيدنا خوفا من اعلامه ببعض الحقائق".
وتابع يقول: "للأمانة ان الأمر الذي اطلعت سيدي عليه امر كبير وحساس جدا لا استطيع نشره اﻵن ؛ فاستميحكم عذرا لحين البت من سيدي حفظه الله".
وختم تصريحاته: "اول الغيث قطره باذن الله ؛ ستسمعون الايام القريبة القادمة عن اخبار طيبه بخصوص مشروعنا مشروع القطار من عمان للزرقاء بقيمة نصف مليار تقريبا . وكذلك عن تعينات العقبة وفساد السلطة وغيره".