شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

الرياطي : اطلعت الملك على امر حساس وكبير ، و مسؤولوا الديوان رفضوا وصولي لسيدنا

جفرا نيوز - قال النائب محمد الرياطي إنه أطلع الملك على موضوع كبير وحساس لا يستطيع في الفترة الحالية الحديث عنه.وكتب الرياطي على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "تحدثت مع سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه يوم الاربعاء 22-11-2017 عن بعض المواضيع العامة والهامة جدا بعد ان اطلعت على تعليقاتكم عبر صفحتي هذه؛ وأظن ان لقاء قريب وخاص سيجمعني مع سيدي لنتحدث بالتفاصيل الدقيقة باذن الله".
وتابع الرياطي" " منذ اكثر من سنة وانا أطلب لقاء خاص مع سيدي من خلال المعنيين رئيس الديوان ومدير مكتب سيدنا والكثير الكثير ممن هم حول سيدنا ولكنهم كانوا يرفضون ان أصل لسيدنا خوفا من اعلامه ببعض الحقائق".
وتابع يقول: "للأمانة ان الأمر الذي اطلعت سيدي عليه امر كبير وحساس جدا لا استطيع نشره اﻵن ؛ فاستميحكم عذرا لحين البت من سيدي حفظه الله".
وختم تصريحاته: "اول الغيث قطره باذن الله ؛ ستسمعون الايام القريبة القادمة عن اخبار طيبه بخصوص مشروعنا مشروع القطار من عمان للزرقاء بقيمة نصف مليار تقريبا . وكذلك عن تعينات العقبة وفساد السلطة وغيره".