شريط الأخبار
مجددا..انقطاع البث المباشر مع البدء باعتصام الرابع طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار
 

المسلماني : ندين العمل الارهابي الجبان ونقف مع اشقاؤنا المصريين في محاربة الارهاب

جفرا نيوز - دان البرلماني السابق أمجد المسلماني العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف الأبرياء من المصلين في مسجد الروضة في محافظة سيناء في جمهورية مصر العربية الشقيقة.
وقال المسلماني في بيان له، أننا نقف مع اشقائنا وإخواننا في جمهورية مصر والذين دفعوا بأرواحهم ثمن هذا العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف بدماء باردة دماء الاخوة الأشقاء والشباب والأطفال الذين كانوا برفقة ذويهم لأداء فريضة الصلاة في يوم الجمعه المبارك، وإننا نحتسبهم شهداء عند المولى عز وجل.
وتابع المسلماني أن الإرهاب الأسود والجبان يمتلك حقدا اسود وقلبا أعمى لا يرى سوء الجثث والنيران الفتنة والغدر والقتل، وإننا نستنكر هذا الغدر الذي طال اشقائنا في مصر وندعو الجميع للالتفاف حول الحق والإنسانية ومحاربة هذا الإرهاب والعمل على اجتثاثه من منابعه وكل من يقف إلى جانبه وكل من يدعمه.
وأكد المسلماني أن هذا الحادث ومن يقف ورائه هم أعداء للبشرية جمعاء وهم لا يفرقون بين الدماء والماء وكل ما يرغبون فيه هو تحقيق رغباتهم ومطامعهم المالية وسياسية وعلينا جميعا أن نعي هذه الحقيقة ونكون لهم بالمرصاد، رحم الله شهداء سيناء وحفظ أمتنا العربية من كل سوء.