جفرا نيوز : أخبار الأردن | عرض مسرحية "كل الأردن بيتك حافظ على نظافته" في جامعة الزرقاء
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

عرض مسرحية "كل الأردن بيتك حافظ على نظافته" في جامعة الزرقاء

عرضت اليوم الأحد على مسرح "زاركي بليديوم " بجامعة الزرقاء المسرحية التوعوية "كل الأردن بيتك حافظ على نظافته"، التي نظمتها جامعة الزرقاء بالتعاون مع مديرية بيئة الزرقاء.
وتهدف المسرحية الى نشر التوعية والتثقيف البيئي لدى الطلبة، وإيصال رسالة ارشادية تؤكد على أهمية المحافظة على نظافة المكان ، اذ تمكن الفنانان حسن السبايلة ورانيا اسماعيل من ايصال مضمون المسرحية في قالب من الكوميديا الهادفة.
وركزت المسرحية على ضرورة تعزيز الوعي والحد من ظاهرة إلقاء النفايات، والآثار البيئية المترتبة عليها، والتعريف بالمخالفات البيئية،اضافة الى الاسهام في التوعية والتثقيف البيئي من أجل غرس المفاهيم البيئية لدى المواطنين .
ويأتي هذا العرض ضمن الحملة التوعوية التى أطلقتها وزارة البيئة للحد من الإلقاء العشوائي للنفايات عبر وسائل التواصل الإجتماعي المنبثقة عن الحملة الوطنية " كل الأردن بيتك حافظ على نظافته".
وفي ختام المسرحية التى حضرها مندوب وزير البيئة مساعد الوزير لشؤون المحافظات عيسى الشبول، ورئيس الجامعة الدكتور بسام الحلو ومساعد محافظ الزرقاء الدكتور عمر الزيود، ورئيس مجلس محافظة الزرقاء أحمد عليمات، ومدير بيئة الزرقاء حيدر ربابعة ، وعمداء الكليات، وجمع كبير من طلبة المدارس في محافظة الزرقاء، سلم الدكتور بسام الحلو الدروع التقديرية الى مستحقيها .