شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع
عاجل
 

عرض مسرحية "كل الأردن بيتك حافظ على نظافته" في جامعة الزرقاء

عرضت اليوم الأحد على مسرح "زاركي بليديوم " بجامعة الزرقاء المسرحية التوعوية "كل الأردن بيتك حافظ على نظافته"، التي نظمتها جامعة الزرقاء بالتعاون مع مديرية بيئة الزرقاء.
وتهدف المسرحية الى نشر التوعية والتثقيف البيئي لدى الطلبة، وإيصال رسالة ارشادية تؤكد على أهمية المحافظة على نظافة المكان ، اذ تمكن الفنانان حسن السبايلة ورانيا اسماعيل من ايصال مضمون المسرحية في قالب من الكوميديا الهادفة.
وركزت المسرحية على ضرورة تعزيز الوعي والحد من ظاهرة إلقاء النفايات، والآثار البيئية المترتبة عليها، والتعريف بالمخالفات البيئية،اضافة الى الاسهام في التوعية والتثقيف البيئي من أجل غرس المفاهيم البيئية لدى المواطنين .
ويأتي هذا العرض ضمن الحملة التوعوية التى أطلقتها وزارة البيئة للحد من الإلقاء العشوائي للنفايات عبر وسائل التواصل الإجتماعي المنبثقة عن الحملة الوطنية " كل الأردن بيتك حافظ على نظافته".
وفي ختام المسرحية التى حضرها مندوب وزير البيئة مساعد الوزير لشؤون المحافظات عيسى الشبول، ورئيس الجامعة الدكتور بسام الحلو ومساعد محافظ الزرقاء الدكتور عمر الزيود، ورئيس مجلس محافظة الزرقاء أحمد عليمات، ومدير بيئة الزرقاء حيدر ربابعة ، وعمداء الكليات، وجمع كبير من طلبة المدارس في محافظة الزرقاء، سلم الدكتور بسام الحلو الدروع التقديرية الى مستحقيها .