جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذه هي الاسر الاردنية غير المشمولة بالدعم الحكومي
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

هذه هي الاسر الاردنية غير المشمولة بالدعم الحكومي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

قال وزير المالية عمر ملحس ان الية تقديم الدعم للأسر الاردنية ستكون مشروطة بأن لا يزيد اجمالي دخلها عن 12 الف دينار سنوي ، وستة الاف دينار بالنسبة للفرد.
واضاف ملحس اثناء تلاوته خطاب مشروع قانون الموازنة العامة للعام المقبل انه ومن ضمن الشروط ايضا ان لا تمتلك الاسرة سيارتين خصوصي او اكثر، ولا تمتلك اراض وعقارات تزيد عن 300 الف دينار اردني .
واعلن ملحس عن قرب اطلاق موقع على الشبكة العنكبوتية لتعبئة البيانات وتسجيلها بشكل الكتروني اعتبارا من بداية الشهر المقبل ، واعتماد سنة 2016 أساسا للدخل
وكشف ملحس عن ان ايصال الدعم لمستحقيه سيكون عبر البنوك ، ولمدة سنة كاملة ، وتوفير الية اعتراض متوفرة في وزارة المالية وفروعها في المحافظات.