شريط الأخبار
زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية
 

الحريري: سأستقيل إذا لم يتغير حزب الله

جفرا نيوز-هدد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري ، بالرحيل عن رئاسة الحكومة، حال رفضت إيران و'حزب الله' التوازن السياسي الذي يمثله، قائلاً 'التوازن الحكومي قد يتغير بناء على المشاورات القادمة وإنه سيكون مستعدا لانتخابات مبكرة'.

وأضاف الحريري، خلال مقابلة مع قناة 'سي نيوز الفرنسية'، إن إيران سبب تدخل 'حزب الله' في أنحاء المنطقة، مؤكداً أنه سيستقيل إذا لم يقبل 'حزب الله' تغيير الوضع الراهن، معتبراً استقالته كانت هدفا لخلق صدمة إيجابية.

وتابع الحريري 'أنا لست محبوبا من قبل المتطرفين، ومن النظام السوري، والتهديد ما زال موجودا، مؤكدا 'موقفي من إيران وحزب الله واضح أنا أمد يدي للجميع من أجل لبنان'.

وأعرب الحريري، عن تطلعه إلى زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى لبنان، في آذار المقبل، وقال 'أتمنى أن يأتي الرئيس ماكرون قريباً للبنان وأعتقد بأنه سيأتي شهر مارس المقبل'، وأضاف 'إذا أتى ماكرون شهر مارس المقبل أتمنى أن أستقبله رسميا'.

وتابع الحريري، خلال اللقاء: 'لبنان بلد صغير ولا يمكنه خوض مواجهة دولية مع أحد، وأشكر فرنسا على عملها في تعزيز استقرار لبنان'.