جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحريري: سأستقيل إذا لم يتغير حزب الله
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

الحريري: سأستقيل إذا لم يتغير حزب الله

جفرا نيوز-هدد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري ، بالرحيل عن رئاسة الحكومة، حال رفضت إيران و'حزب الله' التوازن السياسي الذي يمثله، قائلاً 'التوازن الحكومي قد يتغير بناء على المشاورات القادمة وإنه سيكون مستعدا لانتخابات مبكرة'.

وأضاف الحريري، خلال مقابلة مع قناة 'سي نيوز الفرنسية'، إن إيران سبب تدخل 'حزب الله' في أنحاء المنطقة، مؤكداً أنه سيستقيل إذا لم يقبل 'حزب الله' تغيير الوضع الراهن، معتبراً استقالته كانت هدفا لخلق صدمة إيجابية.

وتابع الحريري 'أنا لست محبوبا من قبل المتطرفين، ومن النظام السوري، والتهديد ما زال موجودا، مؤكدا 'موقفي من إيران وحزب الله واضح أنا أمد يدي للجميع من أجل لبنان'.

وأعرب الحريري، عن تطلعه إلى زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى لبنان، في آذار المقبل، وقال 'أتمنى أن يأتي الرئيس ماكرون قريباً للبنان وأعتقد بأنه سيأتي شهر مارس المقبل'، وأضاف 'إذا أتى ماكرون شهر مارس المقبل أتمنى أن أستقبله رسميا'.

وتابع الحريري، خلال اللقاء: 'لبنان بلد صغير ولا يمكنه خوض مواجهة دولية مع أحد، وأشكر فرنسا على عملها في تعزيز استقرار لبنان'.