جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب المجالي يكتب : "اغتيالا للشخصية وانحدارا اخلاقي"
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

النائب المجالي يكتب : "اغتيالا للشخصية وانحدارا اخلاقي"

جفرا نيوز - كتب النائب حازم المجالي

بغض النظر عن العلاقه الشخصيه وعدم دفئها علىً المستوى الشخصي مع سعادة أبو الليث ،إلا انني اجد هنا ان اغتيال الشخصيه أصبح سلوك سلبي نمارسه وبشكل يومي دون نظر او بصيره حتى وصلنا الى أنعدام الثقه والأنحدار الأخلاقي .
وابتعدنا كثيرا عن المصلحه العامه التي تجمعنا كجسم مجتمعي متكامل متكافل من اجل وطن وهويه ( مواطنين ومسؤولين واعلاميين ).
من تجرأ و تواقح على هذا العمل والذي لن يأتي الا بزياده الشك والريبه والغيبه والنميمه والتي هي خارج عادات وتقاليد شعبنا الطيب لايمثل الا نفسه ( الرَديه )وستزيدنا ثقه اكثر وأكبر في رئيس مجلس النواب ابو الليث