الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز نشامى مديرية شرطة عجلون يتبرعون بالدم لامرأة مسنة أمن الدّولة تحذّر من تداول معلومات غير صحيحة بقضيّة الدخان الطراونة: لا يجوز الكيل بمكيالين وفد أردني في سورية لبحث استخدام مجالها الجوي “العفو العام” سيشمل 10 آلاف متعاطي مخدرات ارتفاع على درجات الحرارة نهارا .. وتحذير من الغبار في بعض المناطق ترجيح بدء إنشاء تلفريك عجلون في آذار وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع الأردن يعفي 120 فلسطينيا من رسوم العبور الحجز على أموال الموقوفين بقضية الدخان احتجاجات في ايدون على خلفية توقيف اللواء الحمود .. صور (1985) أوكرانية تزوجن أردنيين- تفاصيل قرارات جديدة لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ابو رمان يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة ! تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك (اسماء) التنمية جمعيات المركز الاسلامي لها صلاحيات قانونية شحادة : "دافوس 2019" فرصة مهمة لتوثيق العلاقات الثنائية بين الدول ما هي الخطوة التالية المنتظرة من سوريا بعد رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي للأردن في دمشق ؟ 41% من الأردنيين يعتقدون أن الحكومة قادرة على تحمل المسؤولية
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2017-11-28 | 11:31 am

الشيشاني : "عربيات يتهرب من الاجابة"

الشيشاني : "عربيات يتهرب من الاجابة"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

نفى وزير الاوقاف وائل عربيات ان تكون الوزارة قد وقعت اي اتفاقية مع منظمة "اكشن ايد" ومركز "شرق غرب" للتنمية المستدامة" ، وذلك في رده على اسئلة نيابية وجهها النائب نبيل الشيشاني.
وجاءت اجابة عربيات بعد نحو 11 شهرا من تقديم الشيشاني للأسئلة.
ولم يقتنع الشيشاني برد عربيات في الجلسة الصباحية لمجلس النواب اليوم الثلاثاء ، واتهم الاخير بعدم الاجابة عن اسئلة حول مستوى قناعة الوزير بالاستعانة بمنظمات دنماركية لمكافحة الارهاب، وسؤال اخر حول مدى حاجة الوعاظ والواعظات في الوزارة لبرامج اعداد مشبوهة.
بدوره قال عربيات ان الوزارة تعمل على اعداد الدعاة عبر جامعة العلوم الاسلامية ومركز الملك عبدالله لاعداد الدعاة ، مبينا ان الوزارة لا تستعين بل تحاور وتستمع ، على حد قوله.
لكن الشيشاني اكتفى بالاجابة  ولم يستخدم حقه بإستجواب الوزير.