جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشيشاني : "عربيات يتهرب من الاجابة"
شريط الأخبار
تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة
عاجل
 

الشيشاني : "عربيات يتهرب من الاجابة"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

نفى وزير الاوقاف وائل عربيات ان تكون الوزارة قد وقعت اي اتفاقية مع منظمة "اكشن ايد" ومركز "شرق غرب" للتنمية المستدامة" ، وذلك في رده على اسئلة نيابية وجهها النائب نبيل الشيشاني.
وجاءت اجابة عربيات بعد نحو 11 شهرا من تقديم الشيشاني للأسئلة.
ولم يقتنع الشيشاني برد عربيات في الجلسة الصباحية لمجلس النواب اليوم الثلاثاء ، واتهم الاخير بعدم الاجابة عن اسئلة حول مستوى قناعة الوزير بالاستعانة بمنظمات دنماركية لمكافحة الارهاب، وسؤال اخر حول مدى حاجة الوعاظ والواعظات في الوزارة لبرامج اعداد مشبوهة.
بدوره قال عربيات ان الوزارة تعمل على اعداد الدعاة عبر جامعة العلوم الاسلامية ومركز الملك عبدالله لاعداد الدعاة ، مبينا ان الوزارة لا تستعين بل تحاور وتستمع ، على حد قوله.
لكن الشيشاني اكتفى بالاجابة  ولم يستخدم حقه بإستجواب الوزير.