شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

بالفيديو "الداخلية" : تم اعادة الارقام الوطنية لـ 463 أسرة.. وعطية لـ"هديب" : ابن المخيم ليست تهمة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
كشفت وزارة الداخلية على انها اعادت الارقام الوطنية لـ 463 أسرة منذ البدء بإستقبال طلبات تصويت الاوضاع ، وذلك في اجابة على اسئلة وجهها النائب محمد هديب.
وبينت الوزارة على ان توجهها في الفترة القادمة فيما يتعلق بملف الارقام الوطنية يستند الى قرار مجلس الوزارء الصادر عام 2014 والمتضمن ان لا تتم سحب الارقام الوطنية الا بقرار من مجلس الوزارء واعادتها بموافقة رئيس الوزراء.
واكدت الوزارة على ان عملية سحب الارقام الوطنية توقفت لكل من تنطبق عليهم تعليمات قرار فك الارتباط بتوجيها من رئيس الوزراء.
وحول نقل موظف يعمل في وزارة الداخلية بينت الوزارة ان نقله لم يكن تعسفيا انما خاضع للسلطة التقديرية وللصالح العام ، لكن النائب هديب قال ان السبب "لانه من ابناء المخيمات فقد اصبح ابن المخيم تهمة" ، ليرد رئيس مجلس النواب بالانابة  النائب خميس عطية ان الاردنيين سواء وليست تهمة ان يكون ابن مخيم".
وطالب هديب عطية بالاعتذار عن مداخلته متهما اياها بـ"مخالفة النظام الداخلي" ، لكن الاخير رفض.