جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو "الداخلية" : تم اعادة الارقام الوطنية لـ 463 أسرة.. وعطية لـ"هديب" : ابن المخيم ليست تهمة
شريط الأخبار
تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب الطراونة تأجيل جلستي النواب الأحد بعد وفاة النائب العمامرة الطراونة: العمامرة ضحية جديدة للصحراوي رئيس مجلس النواب ينعى النائب العمامرة
 

بالفيديو "الداخلية" : تم اعادة الارقام الوطنية لـ 463 أسرة.. وعطية لـ"هديب" : ابن المخيم ليست تهمة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
كشفت وزارة الداخلية على انها اعادت الارقام الوطنية لـ 463 أسرة منذ البدء بإستقبال طلبات تصويت الاوضاع ، وذلك في اجابة على اسئلة وجهها النائب محمد هديب.
وبينت الوزارة على ان توجهها في الفترة القادمة فيما يتعلق بملف الارقام الوطنية يستند الى قرار مجلس الوزارء الصادر عام 2014 والمتضمن ان لا تتم سحب الارقام الوطنية الا بقرار من مجلس الوزارء واعادتها بموافقة رئيس الوزراء.
واكدت الوزارة على ان عملية سحب الارقام الوطنية توقفت لكل من تنطبق عليهم تعليمات قرار فك الارتباط بتوجيها من رئيس الوزراء.
وحول نقل موظف يعمل في وزارة الداخلية بينت الوزارة ان نقله لم يكن تعسفيا انما خاضع للسلطة التقديرية وللصالح العام ، لكن النائب هديب قال ان السبب "لانه من ابناء المخيمات فقد اصبح ابن المخيم تهمة" ، ليرد رئيس مجلس النواب بالانابة  النائب خميس عطية ان الاردنيين سواء وليست تهمة ان يكون ابن مخيم".
وطالب هديب عطية بالاعتذار عن مداخلته متهما اياها بـ"مخالفة النظام الداخلي" ، لكن الاخير رفض.