جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو "الداخلية" : تم اعادة الارقام الوطنية لـ 463 أسرة.. وعطية لـ"هديب" : ابن المخيم ليست تهمة
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

بالفيديو "الداخلية" : تم اعادة الارقام الوطنية لـ 463 أسرة.. وعطية لـ"هديب" : ابن المخيم ليست تهمة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
كشفت وزارة الداخلية على انها اعادت الارقام الوطنية لـ 463 أسرة منذ البدء بإستقبال طلبات تصويت الاوضاع ، وذلك في اجابة على اسئلة وجهها النائب محمد هديب.
وبينت الوزارة على ان توجهها في الفترة القادمة فيما يتعلق بملف الارقام الوطنية يستند الى قرار مجلس الوزارء الصادر عام 2014 والمتضمن ان لا تتم سحب الارقام الوطنية الا بقرار من مجلس الوزارء واعادتها بموافقة رئيس الوزراء.
واكدت الوزارة على ان عملية سحب الارقام الوطنية توقفت لكل من تنطبق عليهم تعليمات قرار فك الارتباط بتوجيها من رئيس الوزراء.
وحول نقل موظف يعمل في وزارة الداخلية بينت الوزارة ان نقله لم يكن تعسفيا انما خاضع للسلطة التقديرية وللصالح العام ، لكن النائب هديب قال ان السبب "لانه من ابناء المخيمات فقد اصبح ابن المخيم تهمة" ، ليرد رئيس مجلس النواب بالانابة  النائب خميس عطية ان الاردنيين سواء وليست تهمة ان يكون ابن مخيم".
وطالب هديب عطية بالاعتذار عن مداخلته متهما اياها بـ"مخالفة النظام الداخلي" ، لكن الاخير رفض.