جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو "الداخلية" : تم اعادة الارقام الوطنية لـ 463 أسرة.. وعطية لـ"هديب" : ابن المخيم ليست تهمة
شريط الأخبار
الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ مصدر امني يوضح حقيقة فيديو لشاب يحرق نفسه ويحذر من تداوله اربد: أطلاق نار بشارع الثلاثين وإصابة خمسيني بعيار ناري على خلفية ثأر الاغوار الشمالية: سقوط اسقف 3 منازل بسبب الاحوال الجوية "الكهرباء الاردنية" تسجل 2519 عطلا كهربائيا لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة بالارقام - كميات الأمطار اليوم الجمعة بالفيديو: شاهد امتلاء سد الوالة بالمياه استقرار الأجواء مساء الجمعة وتحذيرات من الإنجماد إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) بالصور - انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل والنعيمات يحذر امانه عمان وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

بالفيديو "الداخلية" : تم اعادة الارقام الوطنية لـ 463 أسرة.. وعطية لـ"هديب" : ابن المخيم ليست تهمة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
كشفت وزارة الداخلية على انها اعادت الارقام الوطنية لـ 463 أسرة منذ البدء بإستقبال طلبات تصويت الاوضاع ، وذلك في اجابة على اسئلة وجهها النائب محمد هديب.
وبينت الوزارة على ان توجهها في الفترة القادمة فيما يتعلق بملف الارقام الوطنية يستند الى قرار مجلس الوزارء الصادر عام 2014 والمتضمن ان لا تتم سحب الارقام الوطنية الا بقرار من مجلس الوزارء واعادتها بموافقة رئيس الوزراء.
واكدت الوزارة على ان عملية سحب الارقام الوطنية توقفت لكل من تنطبق عليهم تعليمات قرار فك الارتباط بتوجيها من رئيس الوزراء.
وحول نقل موظف يعمل في وزارة الداخلية بينت الوزارة ان نقله لم يكن تعسفيا انما خاضع للسلطة التقديرية وللصالح العام ، لكن النائب هديب قال ان السبب "لانه من ابناء المخيمات فقد اصبح ابن المخيم تهمة" ، ليرد رئيس مجلس النواب بالانابة  النائب خميس عطية ان الاردنيين سواء وليست تهمة ان يكون ابن مخيم".
وطالب هديب عطية بالاعتذار عن مداخلته متهما اياها بـ"مخالفة النظام الداخلي" ، لكن الاخير رفض.