شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

مجلس النقباء في حضرة الرئيس ... إهمال للقضايا الوطنية والبحث عن امتيازات نقابية

جفرا نيوز –شادي الزيناتي

خلال لقاء عقد مساء الثلاثاء جمع رئيس الوزراء د.هاني الملقي بمجلس النقباء امتد لنحو أربع ساعات، تحدث فيه الملقي عن الوضع الاقتصادي و حاول و رفاقه وزراء المالية والصناعة ترويج سياسات الحكومة الجبائية القادمة.
النقباء و حسب ما علمت "جفرا نيوز" خرجوا عن كل قضايا الوطن المفصلية و التي باتت حديث الشارع الأردني من رفع الأسعار و الضرائب و على رأسها رفع الدعم عن الخبز ، ليحولوا الحديث إلى قضايا نقاباتهم و همومها و مطالباتهم بتعديل قوانين هنا أو أنظمة هناك والسعي لتحقيق مكاسب امتيازات.
نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة سجل تحفظه على ما بدر من زملائه و عدم الاهتمام بموضوع النقاش و اللقاء حيث أكد امام الرئيس ضرورة الحديث عن القضايا الوطنية الكبرى، حيث أن الوضع الاقتصادي صعب و الناس تعيش ضروف صعبه وتترقب ما سيصدر عن الحكومة من قرارات، مسجلا تحفظه على المنطق النقابي في هذا الاجتماع ، لافتا لوجوب الحديث بالقضية الكبرى و ترك القضايا النقابية الخاصة للقاءات أخرى.
نقيب أطباء الأسنان د.ابراهيم الطراونة ايد طرح السعايدة ودعا زملاءه في مجلس النقباء إلى التركيز على محور اللقاء .
فهل أصبح الهم الأكبر للنقابات المهنية و التي ترفع شعارات المعارضة و أشبعتنا لطما و بكاء على الشعب في بياناتها الإعلامية، هو تحصيل اكبر قدر من الإمتيازات و المكتسبات على حساب الشعب الاردني و قضاياه المصيرية؟