جفرا نيوز : أخبار الأردن | مجلس النقباء في حضرة الرئيس ... إهمال للقضايا الوطنية والبحث عن امتيازات نقابية
شريط الأخبار
ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد
عاجل
 

مجلس النقباء في حضرة الرئيس ... إهمال للقضايا الوطنية والبحث عن امتيازات نقابية

جفرا نيوز –شادي الزيناتي

خلال لقاء عقد مساء الثلاثاء جمع رئيس الوزراء د.هاني الملقي بمجلس النقباء امتد لنحو أربع ساعات، تحدث فيه الملقي عن الوضع الاقتصادي و حاول و رفاقه وزراء المالية والصناعة ترويج سياسات الحكومة الجبائية القادمة.
النقباء و حسب ما علمت "جفرا نيوز" خرجوا عن كل قضايا الوطن المفصلية و التي باتت حديث الشارع الأردني من رفع الأسعار و الضرائب و على رأسها رفع الدعم عن الخبز ، ليحولوا الحديث إلى قضايا نقاباتهم و همومها و مطالباتهم بتعديل قوانين هنا أو أنظمة هناك والسعي لتحقيق مكاسب امتيازات.
نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة سجل تحفظه على ما بدر من زملائه و عدم الاهتمام بموضوع النقاش و اللقاء حيث أكد امام الرئيس ضرورة الحديث عن القضايا الوطنية الكبرى، حيث أن الوضع الاقتصادي صعب و الناس تعيش ضروف صعبه وتترقب ما سيصدر عن الحكومة من قرارات، مسجلا تحفظه على المنطق النقابي في هذا الاجتماع ، لافتا لوجوب الحديث بالقضية الكبرى و ترك القضايا النقابية الخاصة للقاءات أخرى.
نقيب أطباء الأسنان د.ابراهيم الطراونة ايد طرح السعايدة ودعا زملاءه في مجلس النقباء إلى التركيز على محور اللقاء .
فهل أصبح الهم الأكبر للنقابات المهنية و التي ترفع شعارات المعارضة و أشبعتنا لطما و بكاء على الشعب في بياناتها الإعلامية، هو تحصيل اكبر قدر من الإمتيازات و المكتسبات على حساب الشعب الاردني و قضاياه المصيرية؟