جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الشوابكة مستهجنا : "حملة ممنهجة تستهدف شخص رئيس مجلس النواب"
شريط الأخبار
خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب
 

النائب الشوابكة مستهجنا : "حملة ممنهجة تستهدف شخص رئيس مجلس النواب"

جفرا نيوز 
 


عبر رئيس لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية النائب زيد الشوابكة عن استهجانه الشديد لحملة تستهدف رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة تهدف لاغتيال شخصيته والنيل من سمعته.

وقال الشوابكة في حديث مع "جفرا نيوز" رصدنا في الآونه الاخيرة تصاعد حملة ممنهجة تستهدف الطراونة وشخص رئيس مجلس النواب ، معتبرا الاساءة للطراونة اساءة للمجلس.

وطالب الشوابكة بمحاسبة المسيئين للطراونة ومن يقف وراء الحملة عليه ، مستدركا القول : "نحن نعرف الطراونة عن قرب فهو شخصية وطنية بإمتياز".