شريط الأخبار
لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير
عاجل
 

النائب الشوابكة مستهجنا : "حملة ممنهجة تستهدف شخص رئيس مجلس النواب"

جفرا نيوز 
 


عبر رئيس لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية النائب زيد الشوابكة عن استهجانه الشديد لحملة تستهدف رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة تهدف لاغتيال شخصيته والنيل من سمعته.

وقال الشوابكة في حديث مع "جفرا نيوز" رصدنا في الآونه الاخيرة تصاعد حملة ممنهجة تستهدف الطراونة وشخص رئيس مجلس النواب ، معتبرا الاساءة للطراونة اساءة للمجلس.

وطالب الشوابكة بمحاسبة المسيئين للطراونة ومن يقف وراء الحملة عليه ، مستدركا القول : "نحن نعرف الطراونة عن قرب فهو شخصية وطنية بإمتياز".