شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

عمان الاهلية تحصل على شهادة ضمان الجودة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها

جفرا نيوز - حصلت جامعة عمان الاهلية على شهادة ضمان الجودة على مستوى الجامعة والتي تمنحها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
فقد اقيم برعاية الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها حفل تسليم الجامعة شهادة ضبط الجودة يوم 29-11-2017 في مقر الهيئة في الجبيهة في العاصمة عمان .
وقد حضر الحفل عدد من اعضاء مجلس الهيئة الى جانب حضور رئيس جامعة عمان الاهلية الدكتور صادق حامد والاستاذ اياد شعبان مساعد الرئيس للشؤون الادارية ولشؤون ضبط الجودة والاستاذة ايناس الحوراني مديرة العلاقات العامة والدولية بالجامعة والسيد احمد العنبوسي المستشار الاعلامي للجامعة .
وأكد رئيس هيئة الاعتماد الدكتور بشير الزعبي خلال جلسة تسليم الشهادة أهمية هذا الانجاز الكبير حيث تعد جامعة عمان الاهلية من المؤسسات الوطنية الأولى في التعليم العالي الخاص في الاردن.
وان هذا الامر يساهم في الحصول على شهادات ضمان الجودة العالمية ويساعد الجامعات في التصنيف الأردني للجامعات، والذي يهدف الى التنافسية والوصول إلى التصنيفات العالمية وتصويب الخلل في الخطط الدراسية أو البيئة الجامعية. مؤكدا ان هذا الامر ينعكس ايجابا على قطاع التعليم العالي في وطننا الغالي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
وبدوره شكر رئيس جامعة عمان الاهلية رئيس وأعضاء مجلس الهيئة على الجهود التي يبذلونها في تعزيز مستوى التعليم العالي وادخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي في قطاع التعليم العالي الاردني والذي ينعكس ايجابا في تحسين مستوى المخرجات التعليمية. وأضاف أن الجامعة حصلت على هذا الانجاز بناءا على تخطيط مسبق انطلق من ضرورة وجود نظام ادارة متكامل لضمان الجودة على مستوى الجامعة ..وبين أن الجودة هي ثقافة وقيم مؤسسية تركز على روح الفريق والانتماء ومهارات الاتصال والتواصل.
واكد الاستاذ اياد شعبان مساعد الرئيس للشؤون الادارية و لشؤون ضمان الجودة في الجامعة ان الجودة خيار استراتيجي للجامعة للارتقاء بالعمليتين الاكاديمية والادارية للوصول الى مستويات متميزة محليا واقليميا وعالميا.