جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان الاهلية تحصل على شهادة ضمان الجودة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها
شريط الأخبار
66 اصابة في 122 حادثا اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف
عاجل
 

عمان الاهلية تحصل على شهادة ضمان الجودة من هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها

جفرا نيوز - حصلت جامعة عمان الاهلية على شهادة ضمان الجودة على مستوى الجامعة والتي تمنحها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
فقد اقيم برعاية الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها حفل تسليم الجامعة شهادة ضبط الجودة يوم 29-11-2017 في مقر الهيئة في الجبيهة في العاصمة عمان .
وقد حضر الحفل عدد من اعضاء مجلس الهيئة الى جانب حضور رئيس جامعة عمان الاهلية الدكتور صادق حامد والاستاذ اياد شعبان مساعد الرئيس للشؤون الادارية ولشؤون ضبط الجودة والاستاذة ايناس الحوراني مديرة العلاقات العامة والدولية بالجامعة والسيد احمد العنبوسي المستشار الاعلامي للجامعة .
وأكد رئيس هيئة الاعتماد الدكتور بشير الزعبي خلال جلسة تسليم الشهادة أهمية هذا الانجاز الكبير حيث تعد جامعة عمان الاهلية من المؤسسات الوطنية الأولى في التعليم العالي الخاص في الاردن.
وان هذا الامر يساهم في الحصول على شهادات ضمان الجودة العالمية ويساعد الجامعات في التصنيف الأردني للجامعات، والذي يهدف الى التنافسية والوصول إلى التصنيفات العالمية وتصويب الخلل في الخطط الدراسية أو البيئة الجامعية. مؤكدا ان هذا الامر ينعكس ايجابا على قطاع التعليم العالي في وطننا الغالي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.
وبدوره شكر رئيس جامعة عمان الاهلية رئيس وأعضاء مجلس الهيئة على الجهود التي يبذلونها في تعزيز مستوى التعليم العالي وادخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي في قطاع التعليم العالي الاردني والذي ينعكس ايجابا في تحسين مستوى المخرجات التعليمية. وأضاف أن الجامعة حصلت على هذا الانجاز بناءا على تخطيط مسبق انطلق من ضرورة وجود نظام ادارة متكامل لضمان الجودة على مستوى الجامعة ..وبين أن الجودة هي ثقافة وقيم مؤسسية تركز على روح الفريق والانتماء ومهارات الاتصال والتواصل.
واكد الاستاذ اياد شعبان مساعد الرئيس للشؤون الادارية و لشؤون ضمان الجودة في الجامعة ان الجودة خيار استراتيجي للجامعة للارتقاء بالعمليتين الاكاديمية والادارية للوصول الى مستويات متميزة محليا واقليميا وعالميا.