شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

المجالي : الحكومة تخالف توجيهات الملك وتعتبر مجلس النواب في "جيبها" بعد هذه الخطوه !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

استهجن النائب حازم المجالي اعلان الحكومة عن اطلاق موقع الكتروني تستقبل من خلاله طلبات الدعم من المواطنين ، قبل اقرار مجلس النواب لمشروع قانون الموازنه العامة لعام ٢٠١٨،معتبرا ان الحكومة ابتعدت عن توجيهات الملك عبدالله الثاني وأوامره بضرورة الالتزام بمبدأ التشاركية بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية،واستهانة واضحة بدور مجلس النواب.

وقال المجالي في حديث مع "جفرا نيوز" : "الحكومة بهذة الخطوة تعتبر مجلس النواب وقراراته دون اهمية وكأن المجلس في جيبها".

واتهم المجالي وزير المالية بالاستخفاف بعقول النواب والمواطنين مستدركا القول : "في اول تعديل وزاري يخرج به من الحكومة يضمن رئاسة مجلس ادارة اي من البنوك وبراتب يتجاوز عشرون الفا،ولذلك لن يشعر مع المواطنين الفقراء".