جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الشوابكة يهنئ بالعيد الوطني الاماراتي
شريط الأخبار
تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل 4000 مواطن سجلوا لأداء فريضة الحج لغاية الأحد القبض على قاتل المناصرة في مصر بيان صادر عن عشائر الحنيطين واهالي ابو علندا تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - أسماء ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة
عاجل
 

النائب الشوابكة يهنئ بالعيد الوطني الاماراتي

جفرا نيوز- هنأ رئيس لجنة الاخوة البرلمانية الأردنية- الإماراتية النائب زيد الشوابكة الشعب والقيادة الإماراتية باليوم الوطني٤٦ ، وقال الشوابكة : تعتبر هذه الذكرى هي الذكرى الأهم والأجمل لتشكيل اتحاد دولة الإمارات العربية تحت راية واحدة وبقيادة والد الأمّة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عام 1971.

مضيفا : تتجسّد روح الإتّحاد في كل يوم من كل عام برؤية حكّامها الحكيمة والإنجازات تلو الأخرى محليّاً وإقليميّاً وعالميًا على مرّ السنين وبالتالي تبرهن هذه المناسبة الخطوة الحكيمة الّتي اتّخذها الأجداد والّتي نهضت بهذا الوطن بلداً مرموقاً ومحط أنظار ملايين البشر من كافّة الجنسيّات والخلفيّات.
حفظ الله بلادنا وبلادكم من كل سوء وادام علينا وعليكم نعمة الأمن والأمان .