جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرياطي : مسؤول دعاني لشرب الخمر .. فيديو
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

الرياطي : مسؤول دعاني لشرب الخمر .. فيديو

 

جفرا نيوز - قال النائب محمد الرياطي ان سبب الخلاف بينه وبين مسؤول مهم في محافظة العقبة ، هو طلب الأخير للبيرة اثناء تواجده في مكتبه.
وبين الرياطي في حديث له بحضور عدد من أبناء من محافظة العقبة في مقره، انه بينما كان يتواجد في مكتوب المسؤول – الذي رفض الكشف عن اسمه- طلب له المسؤول البيرة ، وان رفض احتساء البيرة معه ما تسبب في غضب المسؤول.
وأضاف الرياطي المسؤول حاربني بعد موقفي، وللأسف وجدت ان المسؤولين حوله ساندوه.
وقال الرياطي انه مطلوب منه ان أشارك في جلسات الشرب والخلاعة و السرقة او احارب ، وانا راضي ان احارب بحسب تعبيره.