جفرا نيوز : أخبار الأردن | طلبة جامعة عمان الأهلية يشاركون بفعالية "بصمة إيد" التي تنظمها تكية أم علي
شريط الأخبار
بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء
عاجل
 

طلبة جامعة عمان الأهلية يشاركون بفعالية "بصمة إيد" التي تنظمها تكية أم علي

جفرا نيوز - استضافت جامعة عمان الأهلية فعاليات سباق بصمة إيد والتي تنظمها تكية أم علي مع شركائها من الجامعات والمدارس بهدف تسليط الضوء على قضية الجوع ونقص التغذية في الأردن.
وعبر طلبة الجامعة عن دعمهم المعنوي والمادي لما تقوم به تكية أم علي من جهود في مكافحة الجوع ونقص التغذية في الأردن ضمن برامج الدعم الغذائي المستدام الذي توفره تكية أم علي للأسر المنتفعة من برامجها في مختلف محافظات المملكة، حيث شارك عدد من الطلبة بسباق تتابعي انهوه بوضع بصمة يدهم على لوحة للتأكيد على إيمانهم المطلق بهدف تكية أم علي المتمثل في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع.
وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة شهرياً وعلى مدار العام، حيث تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر.