جفرا نيوز : أخبار الأردن | طلبة جامعة عمان الأهلية يشاركون بفعالية "بصمة إيد" التي تنظمها تكية أم علي
شريط الأخبار
تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس
عاجل
 

طلبة جامعة عمان الأهلية يشاركون بفعالية "بصمة إيد" التي تنظمها تكية أم علي

جفرا نيوز - استضافت جامعة عمان الأهلية فعاليات سباق بصمة إيد والتي تنظمها تكية أم علي مع شركائها من الجامعات والمدارس بهدف تسليط الضوء على قضية الجوع ونقص التغذية في الأردن.
وعبر طلبة الجامعة عن دعمهم المعنوي والمادي لما تقوم به تكية أم علي من جهود في مكافحة الجوع ونقص التغذية في الأردن ضمن برامج الدعم الغذائي المستدام الذي توفره تكية أم علي للأسر المنتفعة من برامجها في مختلف محافظات المملكة، حيث شارك عدد من الطلبة بسباق تتابعي انهوه بوضع بصمة يدهم على لوحة للتأكيد على إيمانهم المطلق بهدف تكية أم علي المتمثل في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع.
وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة شهرياً وعلى مدار العام، حيث تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر.