شريط الأخبار
بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية
عاجل
 

"معًا في تناغم" .. برنامج تدريبي حول منع التطرف من خلال تعزيز المواطنة لدى الشباب

جفرا نيوز - نظم مركز روح الشباب بالتعاون مع برنامج المنح الصغيرة في السفارة الامريكية في عمان برنامج تدريبي حول منع التطرف من خلال تعزيز المواطنة الفاعلة لدى الشباب بمشاركة 25 شاب وشابة من مختلف محافظات المملكة ممن لديهم خبرة سابقة في العمل مع الشباب .
البرنامج التدريبي الذي جاء بعنوان " معا في تناغم " يهدف تمكين الشباب الأخصائيين الاجتماعيين وقادة الشباب والمدربين من نشر قيم ومهارات المواطنة الفاعلة بين الشباب وتعزيز المشاركة كوسيلة لمكافحة التطرف ورفض العنف كوسيلة للتعبير، وتفضيل الحوار القائم على احترام مختلف الآراء والاختلافات ، كما يهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بأدوات ومهارات ومبادئ التعليم غير المنهجي لاستخدامها في البرامج الشبابية المختلفة.
كما يناقش البرنامج الذي استمر لخمسة ايام معنى المواطنة وتعزيز المشاركة في المجتمع المدني، من خلال فهم وتطوير وعي أفضل حول:حرية التعبير واحترام التعددية؛الانفتاح على التنوع؛احترام سيادة القانون والحقوق الدستورية؛تعزيز ثقافة الاعتدال والتفاهم والاحترام المتبادل والتسامح.