شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

بالصور والفيديو..."نواب" : الحكومة بهدلتنا مع القواعد الشعبية"..ومطالبات برفض مناقشة "الموازنة"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير امير خليفة

هاجم اعضاء لجنة الطاقة النيابية الحكومة بعد اقدامها على رفع اسعار مادة الكاز واسعار الكهرباء الخميس الماضي ، وذلك في اجتماع طارئ طلبت اللجنة عقده مع وزير المالية عمر ملحس ووزير الطاقة صالح الخرابشة، اعتذر عنه الاول.
واظهر اعضاء اللجنة رفض صارم لقرارات الحكومة المتخذة الخميس الماضي برفع اسعار الكهرباء والمحروقات وتحديدا مادة الكاز التي تعتبر مصدر التدفئة الاول للمواطنين القاطنين في جيوب الفقر.
واقترح عدد من النواب رفض مناقشة الموازنة العامة للعام القادم بتراجع الحكومة عن رفع اسعار الكهرباء والمحروقات.