شريط الأخبار
اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية
 

بالصور والفيديو..."نواب" : الحكومة بهدلتنا مع القواعد الشعبية"..ومطالبات برفض مناقشة "الموازنة"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير امير خليفة

هاجم اعضاء لجنة الطاقة النيابية الحكومة بعد اقدامها على رفع اسعار مادة الكاز واسعار الكهرباء الخميس الماضي ، وذلك في اجتماع طارئ طلبت اللجنة عقده مع وزير المالية عمر ملحس ووزير الطاقة صالح الخرابشة، اعتذر عنه الاول.
واظهر اعضاء اللجنة رفض صارم لقرارات الحكومة المتخذة الخميس الماضي برفع اسعار الكهرباء والمحروقات وتحديدا مادة الكاز التي تعتبر مصدر التدفئة الاول للمواطنين القاطنين في جيوب الفقر.
واقترح عدد من النواب رفض مناقشة الموازنة العامة للعام القادم بتراجع الحكومة عن رفع اسعار الكهرباء والمحروقات.