شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

عنّاب تتغيب عن مؤتمر صحفي في البتراء " خوفا " من مواجهة الاعلام !!

جـفرا نيوز - شـادي الزيناتي

تسائل صحفيون واعلاميّون شاركوا في مؤتمر صحفي في البتراء لحساب حملة الاردن احلى التي تشرف عليها وزارة السياحة نهاية الاسبوع الماضي ، عن سبب عدم حضور وزيرة السياحة لينا عناب لفعاليات المؤتمر .
منظموا المؤتمر اكدوا للوفد المشارك حضور الوزيرة وانها ستكون بانتظارهم في موقع المؤتمر بمنطقة البيضا التابعة لاقليم البترا السياحي ، الا انهم تفاجؤوا لدى وصولهم انها غير حاضرة ، مما حدا بالمنظمين لتقديم الاعتذار عن الحضور نيابة عنها بذريعة امر طاريء اعادها من منتصف الطريق !!
مصادر مطلعة اخبرت جفرا نيوز ان سبب تراجع الوزيرة عن الحضور هو " نصيحة " قدمها احد مسؤولي السياحة لها بعدم الحضور ، تحسبا من هجوم صحفي لاذع سيكون بانتظارها ، خاصة بعد الاداء المتواضع للوزارة في عهدها و كمّ النقد والترهل والتخبط الحاضر في وزارتها .
وكان مؤتمر صحفي عقده رئيس مجلس مفوضي اقليم البترا د.محمد النوافلة الخميس الماضي للحديث عن حملة وزارة السياحة " الاردن احلى " ، بالشراكة مع اذاعة حياة وشركة جبال النور الاردنية السعودية.
يذكر ان النائب ابراهيم ابو العز كان قد شن هجوما لاذعا على الوزيرة عناب متهما اياها بعدم قدرتها على ادارة ملفات وزارتها والقطاع السياحي في الاردن ، قائلا : " انها لا تصلح لادارة استراحة على الطريق الصحراوي " !