جفرا نيوز : أخبار الأردن | عنّاب تتغيب عن مؤتمر صحفي في البتراء " خوفا " من مواجهة الاعلام !!
شريط الأخبار
النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر باسم عوض الله تعرض للتهديد بالقتل والاغتيال ! الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن النائب الفايز : سنطرح الثقة بالوزير الغرايبة كونه نادى باسقاط النظام تراكم النفايات في شوارع الطفيلة اثر استمرار اضراب عمال البلدية (صور) الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين اليوم (30) شركة تخليص سوف تباشر عملها في معبر جابر الحدودي
عاجل
 

عنّاب تتغيب عن مؤتمر صحفي في البتراء " خوفا " من مواجهة الاعلام !!

جـفرا نيوز - شـادي الزيناتي

تسائل صحفيون واعلاميّون شاركوا في مؤتمر صحفي في البتراء لحساب حملة الاردن احلى التي تشرف عليها وزارة السياحة نهاية الاسبوع الماضي ، عن سبب عدم حضور وزيرة السياحة لينا عناب لفعاليات المؤتمر .
منظموا المؤتمر اكدوا للوفد المشارك حضور الوزيرة وانها ستكون بانتظارهم في موقع المؤتمر بمنطقة البيضا التابعة لاقليم البترا السياحي ، الا انهم تفاجؤوا لدى وصولهم انها غير حاضرة ، مما حدا بالمنظمين لتقديم الاعتذار عن الحضور نيابة عنها بذريعة امر طاريء اعادها من منتصف الطريق !!
مصادر مطلعة اخبرت جفرا نيوز ان سبب تراجع الوزيرة عن الحضور هو " نصيحة " قدمها احد مسؤولي السياحة لها بعدم الحضور ، تحسبا من هجوم صحفي لاذع سيكون بانتظارها ، خاصة بعد الاداء المتواضع للوزارة في عهدها و كمّ النقد والترهل والتخبط الحاضر في وزارتها .
وكان مؤتمر صحفي عقده رئيس مجلس مفوضي اقليم البترا د.محمد النوافلة الخميس الماضي للحديث عن حملة وزارة السياحة " الاردن احلى " ، بالشراكة مع اذاعة حياة وشركة جبال النور الاردنية السعودية.
يذكر ان النائب ابراهيم ابو العز كان قد شن هجوما لاذعا على الوزيرة عناب متهما اياها بعدم قدرتها على ادارة ملفات وزارتها والقطاع السياحي في الاردن ، قائلا : " انها لا تصلح لادارة استراحة على الطريق الصحراوي " !