جفرا نيوز : أخبار الأردن | عنّاب تتغيب عن مؤتمر صحفي في البتراء " خوفا " من مواجهة الاعلام !!
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

عنّاب تتغيب عن مؤتمر صحفي في البتراء " خوفا " من مواجهة الاعلام !!

جـفرا نيوز - شـادي الزيناتي

تسائل صحفيون واعلاميّون شاركوا في مؤتمر صحفي في البتراء لحساب حملة الاردن احلى التي تشرف عليها وزارة السياحة نهاية الاسبوع الماضي ، عن سبب عدم حضور وزيرة السياحة لينا عناب لفعاليات المؤتمر .
منظموا المؤتمر اكدوا للوفد المشارك حضور الوزيرة وانها ستكون بانتظارهم في موقع المؤتمر بمنطقة البيضا التابعة لاقليم البترا السياحي ، الا انهم تفاجؤوا لدى وصولهم انها غير حاضرة ، مما حدا بالمنظمين لتقديم الاعتذار عن الحضور نيابة عنها بذريعة امر طاريء اعادها من منتصف الطريق !!
مصادر مطلعة اخبرت جفرا نيوز ان سبب تراجع الوزيرة عن الحضور هو " نصيحة " قدمها احد مسؤولي السياحة لها بعدم الحضور ، تحسبا من هجوم صحفي لاذع سيكون بانتظارها ، خاصة بعد الاداء المتواضع للوزارة في عهدها و كمّ النقد والترهل والتخبط الحاضر في وزارتها .
وكان مؤتمر صحفي عقده رئيس مجلس مفوضي اقليم البترا د.محمد النوافلة الخميس الماضي للحديث عن حملة وزارة السياحة " الاردن احلى " ، بالشراكة مع اذاعة حياة وشركة جبال النور الاردنية السعودية.
يذكر ان النائب ابراهيم ابو العز كان قد شن هجوما لاذعا على الوزيرة عناب متهما اياها بعدم قدرتها على ادارة ملفات وزارتها والقطاع السياحي في الاردن ، قائلا : " انها لا تصلح لادارة استراحة على الطريق الصحراوي " !