ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2017-12-03 | 01:03 pm

عنّاب تتغيب عن مؤتمر صحفي في البتراء " خوفا " من مواجهة الاعلام !!

عنّاب تتغيب عن مؤتمر صحفي في البتراء " خوفا " من مواجهة الاعلام !!

جـفرا نيوز - شـادي الزيناتي

تسائل صحفيون واعلاميّون شاركوا في مؤتمر صحفي في البتراء لحساب حملة الاردن احلى التي تشرف عليها وزارة السياحة نهاية الاسبوع الماضي ، عن سبب عدم حضور وزيرة السياحة لينا عناب لفعاليات المؤتمر .
منظموا المؤتمر اكدوا للوفد المشارك حضور الوزيرة وانها ستكون بانتظارهم في موقع المؤتمر بمنطقة البيضا التابعة لاقليم البترا السياحي ، الا انهم تفاجؤوا لدى وصولهم انها غير حاضرة ، مما حدا بالمنظمين لتقديم الاعتذار عن الحضور نيابة عنها بذريعة امر طاريء اعادها من منتصف الطريق !!
مصادر مطلعة اخبرت جفرا نيوز ان سبب تراجع الوزيرة عن الحضور هو " نصيحة " قدمها احد مسؤولي السياحة لها بعدم الحضور ، تحسبا من هجوم صحفي لاذع سيكون بانتظارها ، خاصة بعد الاداء المتواضع للوزارة في عهدها و كمّ النقد والترهل والتخبط الحاضر في وزارتها .
وكان مؤتمر صحفي عقده رئيس مجلس مفوضي اقليم البترا د.محمد النوافلة الخميس الماضي للحديث عن حملة وزارة السياحة " الاردن احلى " ، بالشراكة مع اذاعة حياة وشركة جبال النور الاردنية السعودية.
يذكر ان النائب ابراهيم ابو العز كان قد شن هجوما لاذعا على الوزيرة عناب متهما اياها بعدم قدرتها على ادارة ملفات وزارتها والقطاع السياحي في الاردن ، قائلا : " انها لا تصلح لادارة استراحة على الطريق الصحراوي " !