القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2017-12-03 | 02:05 pm

بالصور..السعود يدعو لجنة فلسطين للاعتصام امام السفارة الامريكية احتجاجا على قرار نقل السفارة الى القدس

بالصور..السعود يدعو لجنة فلسطين للاعتصام امام السفارة الامريكية احتجاجا على قرار نقل السفارة الى القدس

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

عبرت كتلة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود عن رفضها القاطع نقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس،محذرة من تبعية القرار ودوره في تغذية العنف ومصادرة ارادة الشعوب العربية والاسلامية المشكلة لثلث سكان الكون.

ووصفت اللجنة القرار الامريكي بالارعن 

ودعا السعود اعضاء اللجنة الى التوافق على اقامة اعتصام امام السفارة الامريكية بعمان او مبنى الامم المتحدة.

وسيصدر لاحقا بيانا عن االلجنة تحذر من خلاله من نقل السفارة الامريكية الى القدس.

وقررت اللجنة استدعاء وزيري الخارجية والاوقاف للاطلاع على اخر الجهود الاردنية في القضية.

وبحثت اللجنة قضية الامر القضائي الخاص بهدم منازل في مناطق بمخيم المحطة شرقي عمان، او دفع الاجر المثل.

واعرب السعود عن دعم اللجنة لكافة جهود وقف تنفيذ عملية الهدم ، ودعوة اصحاب المنازل الى مجلس النواب للاستماع لهم الاربعاء المقبل.