جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..السعود يدعو لجنة فلسطين للاعتصام امام السفارة الامريكية احتجاجا على قرار نقل السفارة الى القدس
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

بالصور..السعود يدعو لجنة فلسطين للاعتصام امام السفارة الامريكية احتجاجا على قرار نقل السفارة الى القدس

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

عبرت كتلة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود عن رفضها القاطع نقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس،محذرة من تبعية القرار ودوره في تغذية العنف ومصادرة ارادة الشعوب العربية والاسلامية المشكلة لثلث سكان الكون.

ووصفت اللجنة القرار الامريكي بالارعن 

ودعا السعود اعضاء اللجنة الى التوافق على اقامة اعتصام امام السفارة الامريكية بعمان او مبنى الامم المتحدة.

وسيصدر لاحقا بيانا عن االلجنة تحذر من خلاله من نقل السفارة الامريكية الى القدس.

وقررت اللجنة استدعاء وزيري الخارجية والاوقاف للاطلاع على اخر الجهود الاردنية في القضية.

وبحثت اللجنة قضية الامر القضائي الخاص بهدم منازل في مناطق بمخيم المحطة شرقي عمان، او دفع الاجر المثل.

واعرب السعود عن دعم اللجنة لكافة جهود وقف تنفيذ عملية الهدم ، ودعوة اصحاب المنازل الى مجلس النواب للاستماع لهم الاربعاء المقبل.