ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2017-12-03 | 03:14 pm

الملقي يعتذر عن تصريحات موظف حكومي.. وزيادين : "نطلب الرحمة والرأفة بالشعب من دولة الرئيس"

الملقي يعتذر عن تصريحات موظف حكومي.. وزيادين : "نطلب الرحمة والرأفة بالشعب من دولة الرئيس"

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

رصدت كاميرا الزميل امير خليفة ملاحظات كان رئيس الوزراء قد خطها للرد على احتجاجات النواب على قرار حكومته برفع اسعار الكهرباء والمحروقات الخميس الماضي.

واعتذر الملقي عن تصريحات للناطق الاعلامي بإسم هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن حول قرار رفع الاسعار، موضحا ان الحكومة تقوم بإعادة النظر في تسعيرة الكهرباء كل ثلاث شهور.

وكان الناطق الرسمي بإسم هيئة تنظيم قطاع الطاقة قال انه لن يتم تخفيض سعر الكهرباء في حال انخفضت اسعار النفط.

وكرر الملقي تصريحات سابقة بإعادة الدعم السابق على المحروقات في حال وصل برميل النفط الى 100 دولار.

وكان اجتماع للجنة الطاقة عقد صباح اليوم الاحد هاجم فيه عدد من النواب السياسات الحكومية الجبائية.

بدوره كشف رئيس لجنة الطاقة النائب هيثم الزيادين عن ان شركة الكهرباء تحقق 17 مليون دينار عن كل فلس تزيده الحكومة على اسعار الكهرباء،مطالبا الحكومة بـ"الرأفة والرحمة"،وكما طالب بالرجوع عن قرار رفع اسعار مادة  الكاز.