شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

بالفيديو و الصور ...الحباشنة : "الملقي فاشل فلتسقط حكومته "..والطراونة يرفع الجلسة


- جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير :جمال فخيده - امير خليفة

فتح النائب صداح الحباشنة النار مجددا صوب حكومة رئيس الوزراء هاني الملقي بعد قرار الاخيرة رفع أسعار الكهرباء والمحروقات الخميس الماضي.
وقال الحباشنة : "الملقي فاشل فاشل فلتسقط حكومة هاني الملقي".
ودارت احداث ساخنة اثناء الجلسة المسائية لمجلس النواب ، وسط احتجاج عشرات النواب على سياسة الملقي برفع الاسعار.
ولم تدم الجلسة دقائق قليلة حتى قرر رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الطراونة رفعها ، لتظهر علامات الارتياح على وجه الملقي كما توضح الصور الملتقطة بكاميرا الزميل أمير خليفة.
ووقع نحو 92 نائبا على مذكرة نيابية تطالب بتجميد مناقشة الموازنة العامة لحين تراجع الحكومة عن قرار رفع اسعار المحروقات والكهرباء.
ورفض الملقي طلبا تقدم به النائب هيثم زيادين بالتراجع عن رفع سعر مادة الكاز مصدر التدفئة للطبقة الفقيرة في ظل الاجواء الشتوية.
وصوت المجلس على ان تعقد جلسة مقبلة لمناقشة قرارات الحكومة رفع الاسعار.