جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل كانت ورقة الملقي " صك براءة " للحكومة امام النواب ؟
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

هل كانت ورقة الملقي " صك براءة " للحكومة امام النواب ؟

جفرا نيوز -شـادي الزيناتي

رصدت جفرا نيوز ورقة ملاحظات كان رئيس الوزراء قد خطها للرد على احتجاجات النواب على قرار حكومته برفع اسعار الكهرباء والمحروقات الخميس الماضي.
و يبدو ان الملقي كان متحضرا لاسئلة النواب ،و جاهزا للتبرير والرد ، واعلان براءة حكومته امام البرلمان ، حيث نصت ورقة الملقي على تواريخ اقرار رفع اسعار المحروقات وكانت على النحو التالي :
تم اتخاذ قرار تعديل اسعار المشتقات النفطية شهريا بتاريخ 8/3/2008 ، وتم وقف العمل به في الفترة ما بين شهر فبراير من العام 2011 ولغاية شهر نوفمبر للعام 2012، الا ان عودة العمل بذلك القرار تمت بشهر ديسمبر من العام 2012.
وبذلك يكون رئيس الوزراء الحالي قد رمى بكل المسؤولية على حكومة عبدالله النسور السابقة التي اعادت العمل بالقرار مخليا ساحة حكومته ، ومتذرعا بان حكومته ليست صاحبة قرار تعديل اسعار المشتقات النفطية !