شاب يحاول الانتحار من جسر صويلح ..وحالته العامة متوسطة - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز نشامى مديرية شرطة عجلون يتبرعون بالدم لامرأة مسنة أمن الدّولة تحذّر من تداول معلومات غير صحيحة بقضيّة الدخان الطراونة: لا يجوز الكيل بمكيالين وفد أردني في سورية لبحث استخدام مجالها الجوي “العفو العام” سيشمل 10 آلاف متعاطي مخدرات ارتفاع على درجات الحرارة نهارا .. وتحذير من الغبار في بعض المناطق ترجيح بدء إنشاء تلفريك عجلون في آذار وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع الأردن يعفي 120 فلسطينيا من رسوم العبور الحجز على أموال الموقوفين بقضية الدخان احتجاجات في ايدون على خلفية توقيف اللواء الحمود .. صور (1985) أوكرانية تزوجن أردنيين- تفاصيل قرارات جديدة لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ابو رمان يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة ! تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك (اسماء) التنمية جمعيات المركز الاسلامي لها صلاحيات قانونية شحادة : "دافوس 2019" فرصة مهمة لتوثيق العلاقات الثنائية بين الدول ما هي الخطوة التالية المنتظرة من سوريا بعد رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي للأردن في دمشق ؟
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2017-12-03 | 05:13 pm

الفناطسة : عدد النواب الموقعين على مذكرة تجميد مناقشة الموازنة وصل الى ١٠٥

الفناطسة : عدد النواب الموقعين على مذكرة تجميد مناقشة الموازنة وصل الى ١٠٥

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 حازت مذكرة نيابية تبناها النائب خالد الفناطسة على توقيع نحو ١٠٥ تطالب بتجميد مناقشة مجلس النواب لمشروع قانون الموازنة العامة حتى تراجع الحكومة عن قرار رفع اسعار المحروقات والكهرباء.

وظهر الفناطسة مجددا في وجه السياسات الحكومية الجبائية في الجلسة المسائية مطالبا رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بطلب تجميد مناقشة الموازنة استجابة للارادة النيابية.

وعاد الفناطسة وطالب الحكومة بالتراجع عن قراراتها اثناء اجتماع اللجنة المالية.