شريط الأخبار
الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 ..ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين
عاجل
 

نائبان يتغزلان بكتلة "الاصلاح" ويعبران عن رغبتهما في الانضمام اليها..وطهبوب ترحب !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر نائبان في حديث مع "جفرا نيوز" عن رغبتهما في الانضمام الى كتلة الاصلاح النيابية المحسوبة على حركة الاخوان المسلمين.

واشاد النائبان بالدور الذي تلعبه الكتلة في الجانب الرقابي والتشريعي،والانضباط الذي يبديه اعضائها ومداخلاتهم تحت قبة المجلس.

بدورها رحبت الناطق بإسم كتلة الاصلاح النيابية النائب ديما طهبوب بإنضمام اي من اعضاء مجلس النواب الى الكتلة.

واكدت طهبوب في حديث مع "جفرا نيوز" على ان الكتلة منفتحة على جميع الاعضاء وتمد يدها لاي منهم،ايمانا منها بضرورة تقديم اداء نيابي يعبر عن نبض الشارع وهمومه ولما فيه مصلحة الوطن.

ودعت طهبوب النواب يرغبون بالانضمام الى كتلة الاصلاح للإطلاع على النظام الداخلي للكتلة ، ومن ثم التقدم بطلب لدى المكتب الدائم، ليصار الى تشاور بين الاعضاء حول الطلب.

وفي حال انضم النائبان الى الكتلة رسميا فإن عدد اعضائها سيصل الى ١٦ نائبا.