شريط الأخبار
بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اغلاق الطريق الصحراوي الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير
عاجل
 

نائبان يتغزلان بكتلة "الاصلاح" ويعبران عن رغبتهما في الانضمام اليها..وطهبوب ترحب !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر نائبان في حديث مع "جفرا نيوز" عن رغبتهما في الانضمام الى كتلة الاصلاح النيابية المحسوبة على حركة الاخوان المسلمين.

واشاد النائبان بالدور الذي تلعبه الكتلة في الجانب الرقابي والتشريعي،والانضباط الذي يبديه اعضائها ومداخلاتهم تحت قبة المجلس.

بدورها رحبت الناطق بإسم كتلة الاصلاح النيابية النائب ديما طهبوب بإنضمام اي من اعضاء مجلس النواب الى الكتلة.

واكدت طهبوب في حديث مع "جفرا نيوز" على ان الكتلة منفتحة على جميع الاعضاء وتمد يدها لاي منهم،ايمانا منها بضرورة تقديم اداء نيابي يعبر عن نبض الشارع وهمومه ولما فيه مصلحة الوطن.

ودعت طهبوب النواب يرغبون بالانضمام الى كتلة الاصلاح للإطلاع على النظام الداخلي للكتلة ، ومن ثم التقدم بطلب لدى المكتب الدائم، ليصار الى تشاور بين الاعضاء حول الطلب.

وفي حال انضم النائبان الى الكتلة رسميا فإن عدد اعضائها سيصل الى ١٦ نائبا.