شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

نائبان يتغزلان بكتلة "الاصلاح" ويعبران عن رغبتهما في الانضمام اليها..وطهبوب ترحب !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر نائبان في حديث مع "جفرا نيوز" عن رغبتهما في الانضمام الى كتلة الاصلاح النيابية المحسوبة على حركة الاخوان المسلمين.

واشاد النائبان بالدور الذي تلعبه الكتلة في الجانب الرقابي والتشريعي،والانضباط الذي يبديه اعضائها ومداخلاتهم تحت قبة المجلس.

بدورها رحبت الناطق بإسم كتلة الاصلاح النيابية النائب ديما طهبوب بإنضمام اي من اعضاء مجلس النواب الى الكتلة.

واكدت طهبوب في حديث مع "جفرا نيوز" على ان الكتلة منفتحة على جميع الاعضاء وتمد يدها لاي منهم،ايمانا منها بضرورة تقديم اداء نيابي يعبر عن نبض الشارع وهمومه ولما فيه مصلحة الوطن.

ودعت طهبوب النواب يرغبون بالانضمام الى كتلة الاصلاح للإطلاع على النظام الداخلي للكتلة ، ومن ثم التقدم بطلب لدى المكتب الدائم، ليصار الى تشاور بين الاعضاء حول الطلب.

وفي حال انضم النائبان الى الكتلة رسميا فإن عدد اعضائها سيصل الى ١٦ نائبا.