شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

النائب الطعاني : الملقي صاحب برنامج حقيقي وسيدخل التاريخ ، و ردة النواب " شعبية " !!

جفرا نيوز - قال النائب نضال الطعاني، إن التاريخ سيسجل لرئيس الوزراء هاني الملقي أنه أتى بميزانية بلا مديونية وهو أمر لم يفعله رؤساء وزراء كثيرون سبقوه قبل ذلك.
و اضاف الطعاني انه يسجل للملقي أن ميزانيته بلا مديونية، وهي تؤكد أن للرجل برنامجا حقيقيا وثابتا.
وأشار النائب الطعاني إلى أنه مالم يكن هناك تيار سياسي حقيقي فإنه لن يكون هناك إصلاح اقتصادي حقيقي، مشيرًا إلى أن المجلس النيابي يملك عدة كتل تمكنه من ذلك.
وبين' حتى مع وجود خطة تحفيز اقتصادي للحكومة فإنها تصدم برفض شعبي وعدم تعاون نيابي'.
واعتبر أن الاعتماد على الذات يأخذ أكثر من أسلوب لتحقيق التوازن، مشيرا إلى أن أي خلل في الدينار الأردني سيكون ' وبالًا' على الشعب الأردني، مضيفًا أن الظروف التي تمر بها المملكة، سيما إغلاق الحدود السورية، أفضت إلى مأساة اقتصادية بعدما كانت تدر على المملكة أموالًا هائلة.
ووصف ردة فعل النواب تحت القبة، بردة الفعل الشعبية، نتيجة ردة فعل قواعد النواب الانتخابية في مناطقهم، لكنه احتج على أسلوب بعض من زملائه في طرح آرائهم سيما عندما يتعلق الأمر بتوجيه الشتائم وشخصنة الأمور.