شريط الأخبار
ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال
عاجل
 

النائب الطعاني : الملقي صاحب برنامج حقيقي وسيدخل التاريخ ، و ردة النواب " شعبية " !!

جفرا نيوز - قال النائب نضال الطعاني، إن التاريخ سيسجل لرئيس الوزراء هاني الملقي أنه أتى بميزانية بلا مديونية وهو أمر لم يفعله رؤساء وزراء كثيرون سبقوه قبل ذلك.
و اضاف الطعاني انه يسجل للملقي أن ميزانيته بلا مديونية، وهي تؤكد أن للرجل برنامجا حقيقيا وثابتا.
وأشار النائب الطعاني إلى أنه مالم يكن هناك تيار سياسي حقيقي فإنه لن يكون هناك إصلاح اقتصادي حقيقي، مشيرًا إلى أن المجلس النيابي يملك عدة كتل تمكنه من ذلك.
وبين' حتى مع وجود خطة تحفيز اقتصادي للحكومة فإنها تصدم برفض شعبي وعدم تعاون نيابي'.
واعتبر أن الاعتماد على الذات يأخذ أكثر من أسلوب لتحقيق التوازن، مشيرا إلى أن أي خلل في الدينار الأردني سيكون ' وبالًا' على الشعب الأردني، مضيفًا أن الظروف التي تمر بها المملكة، سيما إغلاق الحدود السورية، أفضت إلى مأساة اقتصادية بعدما كانت تدر على المملكة أموالًا هائلة.
ووصف ردة فعل النواب تحت القبة، بردة الفعل الشعبية، نتيجة ردة فعل قواعد النواب الانتخابية في مناطقهم، لكنه احتج على أسلوب بعض من زملائه في طرح آرائهم سيما عندما يتعلق الأمر بتوجيه الشتائم وشخصنة الأمور.