جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الطعاني : الملقي صاحب برنامج حقيقي وسيدخل التاريخ ، و ردة النواب " شعبية " !!
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

النائب الطعاني : الملقي صاحب برنامج حقيقي وسيدخل التاريخ ، و ردة النواب " شعبية " !!

جفرا نيوز - قال النائب نضال الطعاني، إن التاريخ سيسجل لرئيس الوزراء هاني الملقي أنه أتى بميزانية بلا مديونية وهو أمر لم يفعله رؤساء وزراء كثيرون سبقوه قبل ذلك.
و اضاف الطعاني انه يسجل للملقي أن ميزانيته بلا مديونية، وهي تؤكد أن للرجل برنامجا حقيقيا وثابتا.
وأشار النائب الطعاني إلى أنه مالم يكن هناك تيار سياسي حقيقي فإنه لن يكون هناك إصلاح اقتصادي حقيقي، مشيرًا إلى أن المجلس النيابي يملك عدة كتل تمكنه من ذلك.
وبين' حتى مع وجود خطة تحفيز اقتصادي للحكومة فإنها تصدم برفض شعبي وعدم تعاون نيابي'.
واعتبر أن الاعتماد على الذات يأخذ أكثر من أسلوب لتحقيق التوازن، مشيرا إلى أن أي خلل في الدينار الأردني سيكون ' وبالًا' على الشعب الأردني، مضيفًا أن الظروف التي تمر بها المملكة، سيما إغلاق الحدود السورية، أفضت إلى مأساة اقتصادية بعدما كانت تدر على المملكة أموالًا هائلة.
ووصف ردة فعل النواب تحت القبة، بردة الفعل الشعبية، نتيجة ردة فعل قواعد النواب الانتخابية في مناطقهم، لكنه احتج على أسلوب بعض من زملائه في طرح آرائهم سيما عندما يتعلق الأمر بتوجيه الشتائم وشخصنة الأمور.