جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة عمان الاهلية تهنىء المستشار الثقافي العراقي الجديد
شريط الأخبار
الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع
عاجل
 

جامعة عمان الاهلية تهنىء المستشار الثقافي العراقي الجديد

جفرا نيوز - ممثل الجالية الأكاديمية العراقية في عمان الدكتور محمد البلداوي" عضو هيئة التدريس بجامعة عمان الاهلية " حمل التهنئة والتبريكات إلى المستشار الثقافي العراقي الجديد الأستاذ الدكتور حيدر السعدي باسم الأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية وكافة الزملاء الأكاديميين و الطلبة متمنين لعطوفته النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة .
ووجهت الدعوة له لزيارة الجامعة كأولى الجامعات الخاصة في المملكة ومن كونها تحتضن العدد الأكبر من أبناء الجالية العراقية الدارسين في الجامعات الأردنية وقامت برفد المجتمع العربي والعراقي من خريجيها الذين يفتخر بهم.
وقد تم خلال اللقاء استعراض النشاطات السنوية الأدبية والفنية والرياضية التي يقيمها أبناء الجالية بالتعاون مع الدائرة الثقافية، ولسنوات طوال اثمرت عن روح التواصل والتعارف وخلق روح المودة والمحبة بين الاكاديميين والطلبة في ضيافة أردن الخير والعلم.
كما أثنى الدكتور محمد البلداوي ممثل الجالية الأكاديمية العراقية على الملحقين السابقين ودورهم في التواصل مع الجامعات العراقية والأردنية من خلال التبادل الثقافي والبحثي .
ويذكر انه سيقام حفل استقبال للأستاذ الدكتور حيدر السعدي بمناسبة استلامه مهامه الجديدة وتوديع الاستاذ الدكتور فلاح الموسوي الذي انتهت مهامه.