مركبات عالقة "بمنطقة زراعية بعد اغلاق الطريق اثر انجراف التربة منذ اسبوعين والاشغال تتهرب .. صور بالصورة.. دهس عامل وطن في جبل الحسين ترجيح رفع أسعار المحروقات (10-12%) الشهر المقبل - تفاصيل الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید السلايطة: أبنية "التربية" ترتفع كلفها من 30 - 40% إذا طرحت عطاءاتها "الأشغال"
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2017-12-04 | 02:36 pm

كتلة نيابية جديدة باسم الحداثة والتنمية

كتلة نيابية جديدة باسم الحداثة والتنمية

جفرا نيوز -
اعلن النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية عن تشكيل كتلة نيابية جديدة باسم الحداثه والتنمية
وقال عطية ان الكتلة تضم 15 نائبا وقد تم تسجيلها رسميا لدى الامانة العامه لمجلس النواب، واكد ان الكتلة ستعمل وفق برامج عمل لديها سيتم وضعها من قبل اعضاء الكتله
مشيرا الى ان الكتلة ستبدأ باعداد البرامج في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية اضافة الى وضع تصورات لحل مشاكل الطاقة والفقر والبطالة ، مشددا ان العمل في الكتلة سيكون مؤسسي وبرامجي علاوة على العمل والتنسيق مع الكتل النيابية الاخرى من اجل تطوير وتعزيز العمل المؤسسي والبرامجي في مجلس النواب .
وانتخبت الكتلة في اجتماع عقدته امس النائب مازن القاضي رئيسا والنائب علي الخلايله نائبا للرئيس والنائب محمود الفراهيد ناطقا اعلاميا كما اختارت النائب حابس الشبيب ممثل الكتلة في المكتب التنفيذي والنائب صوان الشرفات مقرر للكتلة .
وتضم الكتلة النواب ( مازن القاضي ، خميس عطية ، حسين القيسي ، محاسن الشرعه ، محمود الفراهيد ، محمود النعيمات ،عبد المحسيري ، منتهى البعول ،حابس الشبيب ، محمد الرياطي ، صوان الشرفات ، عبدالله زريقات ، علي الخلايله ، فواز الزعبي وعلياء ابوهليل ).