جفرا نيوز : أخبار الأردن | خلافات بين النواب والطراونة واتهامات بالتراجع عن ما تم التوافق عليه حول رفع الدعم عن الخبز
شريط الأخبار
النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح
عاجل
 

خلافات بين النواب والطراونة واتهامات بالتراجع عن ما تم التوافق عليه حول رفع الدعم عن الخبز

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

دبت الخلافات بين عدد من النواب ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة اثناء المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن تراجع الحكومة عن رفع اسعار الكهرباء على شرائح تستهتلك 160 كيلو واط فما دون.
واعترض النائب خالد الفناطسة قائلا : هناك تراجع عن ما تم الاتفاق عليه فنحن نرفض رفضا تاما رفع الدعم عن الخبز وهناك من يلف ويدور على المواطن.
فيما استهجن النائب شبيب الفقه طلب رئيس المجلس خروج الاعلام ، مبينا ان  ما قيمته 171 مليونا اصبحت في عهدة النواب وسيتم توزيعها على دعم الخبز.
وتضاربت التصريحات النيابية داخل المؤتمر الصحفي وظهر التخبط الواضح في تصريحاتهم.
فيما دعا اخرون الى عدم التوافق مع الحكومة دون تواجد كافة اعضاء مجلس النواب.
وكانت "جفرا نيوز" انفردت بنشر الاعلان النيابي الحكومي بالتراجع عن رفع اسعار للكهرباء لمن يستهلك  160 كيلو واط فما دون.