شريط الأخبار
زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية
 

خلافات بين النواب والطراونة واتهامات بالتراجع عن ما تم التوافق عليه حول رفع الدعم عن الخبز

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

دبت الخلافات بين عدد من النواب ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة اثناء المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن تراجع الحكومة عن رفع اسعار الكهرباء على شرائح تستهتلك 160 كيلو واط فما دون.
واعترض النائب خالد الفناطسة قائلا : هناك تراجع عن ما تم الاتفاق عليه فنحن نرفض رفضا تاما رفع الدعم عن الخبز وهناك من يلف ويدور على المواطن.
فيما استهجن النائب شبيب الفقه طلب رئيس المجلس خروج الاعلام ، مبينا ان  ما قيمته 171 مليونا اصبحت في عهدة النواب وسيتم توزيعها على دعم الخبز.
وتضاربت التصريحات النيابية داخل المؤتمر الصحفي وظهر التخبط الواضح في تصريحاتهم.
فيما دعا اخرون الى عدم التوافق مع الحكومة دون تواجد كافة اعضاء مجلس النواب.
وكانت "جفرا نيوز" انفردت بنشر الاعلان النيابي الحكومي بالتراجع عن رفع اسعار للكهرباء لمن يستهلك  160 كيلو واط فما دون.