شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

خلافات بين النواب والطراونة واتهامات بالتراجع عن ما تم التوافق عليه حول رفع الدعم عن الخبز

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

دبت الخلافات بين عدد من النواب ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة اثناء المؤتمر الصحفي الخاص بالاعلان عن تراجع الحكومة عن رفع اسعار الكهرباء على شرائح تستهتلك 160 كيلو واط فما دون.
واعترض النائب خالد الفناطسة قائلا : هناك تراجع عن ما تم الاتفاق عليه فنحن نرفض رفضا تاما رفع الدعم عن الخبز وهناك من يلف ويدور على المواطن.
فيما استهجن النائب شبيب الفقه طلب رئيس المجلس خروج الاعلام ، مبينا ان  ما قيمته 171 مليونا اصبحت في عهدة النواب وسيتم توزيعها على دعم الخبز.
وتضاربت التصريحات النيابية داخل المؤتمر الصحفي وظهر التخبط الواضح في تصريحاتهم.
فيما دعا اخرون الى عدم التوافق مع الحكومة دون تواجد كافة اعضاء مجلس النواب.
وكانت "جفرا نيوز" انفردت بنشر الاعلان النيابي الحكومي بالتراجع عن رفع اسعار للكهرباء لمن يستهلك  160 كيلو واط فما دون.