شريط الأخبار
الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري وفاة نزيل في سجن الزرقاء اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري
عاجل
 

الشوابكة : رفع قيمة الدعم المقدم للمواطنين بعد اتفاق مع الحكومة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

كشف رئيس اللجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النائب زيد الشوابكة عن نية مجلس النواب رفع قيمة الدعم المقدم للمواطنين بعدما اصبحت مبالغ صندوق التكافل المقدرة بنحو ١٧١ مليون دينار تحت تصرف النواب وتوزيعها على المستحقين،معتبرا ذلك زيادة على رواتب محدودي الدخل.
وقال الشوابكة في حديث مع "جفرا نيوز" انه سحب توقيعه من على مذكرة تجميد مناقشة الموازنة وذلك بعد التوصل لاتفاق مع الحكومة.
وتابع قائلا : "كان هناك خلاف على توجيه الدعم للسلعة او للمواطن ، لكن الاغلبية طالبت بتوجيه الدعم للمواطن وذلك لايقاف الفساد في تجارة الطحين".
ولم يستبعد الشوابكة تضاعف قيمة الدعم الحكومي المقدم للمستحقين بدلا من رفع الدعم عن الخبز.
وكان وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة اعلن عن قيمة ان مقدار الدعم للمواطن سيبلغ نحو ٣٢ دينارا.