شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

الشوابكة : رفع قيمة الدعم المقدم للمواطنين بعد اتفاق مع الحكومة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

كشف رئيس اللجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النائب زيد الشوابكة عن نية مجلس النواب رفع قيمة الدعم المقدم للمواطنين بعدما اصبحت مبالغ صندوق التكافل المقدرة بنحو ١٧١ مليون دينار تحت تصرف النواب وتوزيعها على المستحقين،معتبرا ذلك زيادة على رواتب محدودي الدخل.
وقال الشوابكة في حديث مع "جفرا نيوز" انه سحب توقيعه من على مذكرة تجميد مناقشة الموازنة وذلك بعد التوصل لاتفاق مع الحكومة.
وتابع قائلا : "كان هناك خلاف على توجيه الدعم للسلعة او للمواطن ، لكن الاغلبية طالبت بتوجيه الدعم للمواطن وذلك لايقاف الفساد في تجارة الطحين".
ولم يستبعد الشوابكة تضاعف قيمة الدعم الحكومي المقدم للمستحقين بدلا من رفع الدعم عن الخبز.
وكان وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة اعلن عن قيمة ان مقدار الدعم للمواطن سيبلغ نحو ٣٢ دينارا.