الملك يزور المدينة الطبية ويجري فحوصات طبية دورية تعيين دبلوماسي أردني برتبة مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية في دمشق القبض على منفذ عملية السطو على البنك الاهلي في سحاب فريق من الخدمات الطبية يستبدل مفصل كتف لمريضة بآخر معكوس توقيع مذكرة تفاهم بين صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي وهيئة التقاعد الفلسطينية التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا الاربعاء اغلاقات مرورية في صويلح وشارع الجامعة الجمعة 110 قضايا "مياه" سيشملها العفو العام قيمتها 30 مليون - تفاصيل "مكافحة الفساد" : احالة 25 ملفا متعلقا بالبلديات للنيابة العامة مجلس الوزراء يوافق على تقسيط الارصدة المشمولة بإعفاء الغرامات وزير الداخلية يلتقي امين عام مجلس وزراء الداخلية العرب لجنة تدقيق قبولات العضوية تدعو مجلس الصحفيين إلى الإسراع بتطبيق القانون الامن العام يحذر من الوقوع ضحية لحوادث السير المفتعلة الوزراء الجدد يؤدون اليمين الساعة الثانية ظهراً امام الملك .. والوزراء يعقد اجتماعاً الان ضبط 21 مطلوبا احدهم على قضايا مالية بنصف مليون دينار الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز فصل الكهرباء عن مناطق في لواء فقوع غدا امانة عمان " تدرس طلب حکومي لاستملاك أرض مخيم "المحطة" الوزراء الجدد .. المعاني للتربية والتعليم العالي وشويكة للسياحة والخصاونة للنقل سطو مسلح على البنك الأهلي في سحاب وسرقة (14) ألف دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2017-12-04 | 05:45 pm

الحكومة تمس الخط الاحمر والطراونة يعلن استئناف مناقشة الموازنة ومصير المذكرة النيابية مجهولا...تفاصيل

الحكومة تمس الخط الاحمر والطراونة يعلن استئناف مناقشة الموازنة ومصير المذكرة النيابية مجهولا...تفاصيل

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اعلن رئيس مجلس النواب عن عاطف الطراونة عن استئناف اللجنة المالية مناقشاتها للموازنة العامة للعام القادم اعتبارا من غدا الثلاثاء.
وكان الطراونة امر بتأجيل مناقشات الموازنة العامة استجابة منه لمذكرة نيابية وقعها العشرات من النواب طالبت بتجميد المناقشة الى حين عودة الحكومة عن قرارا رفع الاسعار.
واعلن الطروانة خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بحضور عدد كبير من النواب وفور انتهاء اجتماعا مع الحكومة عن ان المبالغ المرصودة لصندوق التكافل الاجتماعي (١٧٠) مليون دينار اصبحت تحت تصرف مجلس النواب، حيث سيتم اختيار الية دعم المستحقين من خلال المجلس على عكس المعتاد.
وكشف الطراونة عن تراجع الحكومة عن رفع اسعار الكهرباء لمن يستهلك ١٦٠ كيلو واط فما دون،وصرف دينارين لكل مستفيد من صندوق المعونة الوطنية شهريا بدلا عن رفع اسعار مادة الكاز.
وسحب عدد من النواب توقيعهم من على المذكرة النيابية المشارة اليها اعلاه،فيما يبقى مصيرها مجهولا،بالتزامن مع حديث عن انقلاب نيابي على المواطن ، ورد ذلك على لسان النائب خالد الفناطسة والذي بدوره انسحب من الاجتماع النيابي الحكومي محتجا.
ورافق جلسة نيابية عقدت امس الاحد احداث صاخبة وردود فعل نيابية غاضبة بعد قرار حكومي برفع اسعار الكهرباء والمحروقات والكسف رسميا عن نيتها رفع الدعم عن مادة الخبز التي يعتبرها الكثير من الاردنيين خطا احمر.