شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

الحكومة تمس الخط الاحمر والطراونة يعلن استئناف مناقشة الموازنة ومصير المذكرة النيابية مجهولا...تفاصيل

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اعلن رئيس مجلس النواب عن عاطف الطراونة عن استئناف اللجنة المالية مناقشاتها للموازنة العامة للعام القادم اعتبارا من غدا الثلاثاء.
وكان الطراونة امر بتأجيل مناقشات الموازنة العامة استجابة منه لمذكرة نيابية وقعها العشرات من النواب طالبت بتجميد المناقشة الى حين عودة الحكومة عن قرارا رفع الاسعار.
واعلن الطروانة خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بحضور عدد كبير من النواب وفور انتهاء اجتماعا مع الحكومة عن ان المبالغ المرصودة لصندوق التكافل الاجتماعي (١٧٠) مليون دينار اصبحت تحت تصرف مجلس النواب، حيث سيتم اختيار الية دعم المستحقين من خلال المجلس على عكس المعتاد.
وكشف الطراونة عن تراجع الحكومة عن رفع اسعار الكهرباء لمن يستهلك ١٦٠ كيلو واط فما دون،وصرف دينارين لكل مستفيد من صندوق المعونة الوطنية شهريا بدلا عن رفع اسعار مادة الكاز.
وسحب عدد من النواب توقيعهم من على المذكرة النيابية المشارة اليها اعلاه،فيما يبقى مصيرها مجهولا،بالتزامن مع حديث عن انقلاب نيابي على المواطن ، ورد ذلك على لسان النائب خالد الفناطسة والذي بدوره انسحب من الاجتماع النيابي الحكومي محتجا.
ورافق جلسة نيابية عقدت امس الاحد احداث صاخبة وردود فعل نيابية غاضبة بعد قرار حكومي برفع اسعار الكهرباء والمحروقات والكسف رسميا عن نيتها رفع الدعم عن مادة الخبز التي يعتبرها الكثير من الاردنيين خطا احمر.