شريط الأخبار
عقد قران «زين الشرف» بحضور والدتها الأميرة بسمة ووالدها وليد الكردي (صور) "التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء
 

وفد أكاديمي من رومانيا يزور جامعة مؤتة

جفرا نيوز - استضافت الجامعة وفد كلية الطب من جامعة craivo الرومانية في إطار برامج التبادل الأكاديمي ضمن مشاريع ايراسموس بلس .
حيث التقى الوفد رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة وبحضور نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية ومدير مكتب الشؤون الدولية وعميد كلية الطب وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجامعتين وببما يخدم المسيرة الاكاديمية للجامعة .
والجدير ذكره بأن الوفد سيقوم بالالتقاء بأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في كلية الطب وزيارة لمستشفى الكرك الحكومي .
وتتميز العلاقات الأكاديمية بالإيجابية بين مؤتة والجامعات الرومانية وما هذه اللقاءات إلا جزء من رؤية الجانبين الرامية إلى تطويرها والاستفادة من الخبرات التي تعد القاسم المشترك بين مؤتة وتلك الجامعات(حسب الصرايرة)
وتأتي هذه اللقاءات الأكاديمية ضمن نشاطات مكتب الشؤون الدولية والذي أسس لغايات تقوية سبل التعاون مع الجامعات العالمية المرموقة وبشكل ينعكس على جودة المخرجات العلمية للجامعة .