جفرا نيوز : أخبار الأردن | أكاديمية إيفو تقيم المهرجان التعليمي (أبناؤنا مستقبلنا)
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

أكاديمية إيفو تقيم المهرجان التعليمي (أبناؤنا مستقبلنا)

جفرا نيوز - عبدالسلام غضيه- أقامت أكاديمية إيفو لأول مرة في محافظة الزرقاء -في مقر مدينة الأمير محمد للشباب- مهرجان الأطفال والشباب التعليمي تحت عنوان (أبناؤنا مستقبلنا)، والذي استهدف الأطفال والشباب من عمر 12 إلى 18 عاماً وذويهم، على مدار يوم الجمعة الماضي.
هدف النشاط إلى توعية أولياء الأمور والأهالي المشاركين على كيفية اكتشاف مواهب أبنائهم وقدراتهم، وذلك من خلال عدد من المحاضرات أقامها بعض المختصين كلٌ في مجاله، حيث دارت محاروها كاملة حول أسس تربية الطفل ونشأته، وكيفية اختياره لتخصصه الدراسي.
كما احتوى المهرجان على قرابة 25 قسم علمي موزعة على أرض المهرجان (مثل: قسم العلوم، الهندسة، التصوير والرسم وغيرها)، أشرف عليها عدد من الشباب المختصين والمهتمين للإجابة على استفسارات الحضور والمشاركين، كما تميز المهرجان بزاوية خاصة بالإرشاد النفسي وتعديل السلوك لمساعدة الأهالي الذين يعانون من المشاكل في التعامل مع أبنائهم في مرحلتي الطفولة والمراهقة.
بالإضافة إلى قسم ريادة الأعمال والذي يهدف إلى تبني المشاريع الريادية لأبناء المحافظة ودعمهم المادي واللوجيستي من خلال كبرى مؤسسات ريادة الأعمال في المملكة.
رافق المهرجان عدد من المسابقات والتحديات بين الحضور، والتي انتهت بتوزيع الجوائز والهدايا، كما شكرت إدارة الأكاديمية ممثلة بمديرها المهندس حسن الدعمي الحضور والجهات المشاركة من رعاة وداعمين على إنجاح المهرجان.
يُذكر أن أكاديمية إيفو هي أكاديمية تعليمية ريادية ومقرها محافظة الزرقاء، وتستهدف كافة شرائح المجتمع وخصوصاً الشباب ضمن مشاريعها ودوراتها المختلفة