شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

أكاديمية إيفو تقيم المهرجان التعليمي (أبناؤنا مستقبلنا)

جفرا نيوز - عبدالسلام غضيه- أقامت أكاديمية إيفو لأول مرة في محافظة الزرقاء -في مقر مدينة الأمير محمد للشباب- مهرجان الأطفال والشباب التعليمي تحت عنوان (أبناؤنا مستقبلنا)، والذي استهدف الأطفال والشباب من عمر 12 إلى 18 عاماً وذويهم، على مدار يوم الجمعة الماضي.
هدف النشاط إلى توعية أولياء الأمور والأهالي المشاركين على كيفية اكتشاف مواهب أبنائهم وقدراتهم، وذلك من خلال عدد من المحاضرات أقامها بعض المختصين كلٌ في مجاله، حيث دارت محاروها كاملة حول أسس تربية الطفل ونشأته، وكيفية اختياره لتخصصه الدراسي.
كما احتوى المهرجان على قرابة 25 قسم علمي موزعة على أرض المهرجان (مثل: قسم العلوم، الهندسة، التصوير والرسم وغيرها)، أشرف عليها عدد من الشباب المختصين والمهتمين للإجابة على استفسارات الحضور والمشاركين، كما تميز المهرجان بزاوية خاصة بالإرشاد النفسي وتعديل السلوك لمساعدة الأهالي الذين يعانون من المشاكل في التعامل مع أبنائهم في مرحلتي الطفولة والمراهقة.
بالإضافة إلى قسم ريادة الأعمال والذي يهدف إلى تبني المشاريع الريادية لأبناء المحافظة ودعمهم المادي واللوجيستي من خلال كبرى مؤسسات ريادة الأعمال في المملكة.
رافق المهرجان عدد من المسابقات والتحديات بين الحضور، والتي انتهت بتوزيع الجوائز والهدايا، كما شكرت إدارة الأكاديمية ممثلة بمديرها المهندس حسن الدعمي الحضور والجهات المشاركة من رعاة وداعمين على إنجاح المهرجان.
يُذكر أن أكاديمية إيفو هي أكاديمية تعليمية ريادية ومقرها محافظة الزرقاء، وتستهدف كافة شرائح المجتمع وخصوصاً الشباب ضمن مشاريعها ودوراتها المختلفة