شريط الأخبار
ضبط 37 ألف حبة مخدرة داخل مركبة بعد مطاردتها لساعتين العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو"
عاجل
 

أكاديمية إيفو تقيم المهرجان التعليمي (أبناؤنا مستقبلنا)

جفرا نيوز - عبدالسلام غضيه- أقامت أكاديمية إيفو لأول مرة في محافظة الزرقاء -في مقر مدينة الأمير محمد للشباب- مهرجان الأطفال والشباب التعليمي تحت عنوان (أبناؤنا مستقبلنا)، والذي استهدف الأطفال والشباب من عمر 12 إلى 18 عاماً وذويهم، على مدار يوم الجمعة الماضي.
هدف النشاط إلى توعية أولياء الأمور والأهالي المشاركين على كيفية اكتشاف مواهب أبنائهم وقدراتهم، وذلك من خلال عدد من المحاضرات أقامها بعض المختصين كلٌ في مجاله، حيث دارت محاروها كاملة حول أسس تربية الطفل ونشأته، وكيفية اختياره لتخصصه الدراسي.
كما احتوى المهرجان على قرابة 25 قسم علمي موزعة على أرض المهرجان (مثل: قسم العلوم، الهندسة، التصوير والرسم وغيرها)، أشرف عليها عدد من الشباب المختصين والمهتمين للإجابة على استفسارات الحضور والمشاركين، كما تميز المهرجان بزاوية خاصة بالإرشاد النفسي وتعديل السلوك لمساعدة الأهالي الذين يعانون من المشاكل في التعامل مع أبنائهم في مرحلتي الطفولة والمراهقة.
بالإضافة إلى قسم ريادة الأعمال والذي يهدف إلى تبني المشاريع الريادية لأبناء المحافظة ودعمهم المادي واللوجيستي من خلال كبرى مؤسسات ريادة الأعمال في المملكة.
رافق المهرجان عدد من المسابقات والتحديات بين الحضور، والتي انتهت بتوزيع الجوائز والهدايا، كما شكرت إدارة الأكاديمية ممثلة بمديرها المهندس حسن الدعمي الحضور والجهات المشاركة من رعاة وداعمين على إنجاح المهرجان.
يُذكر أن أكاديمية إيفو هي أكاديمية تعليمية ريادية ومقرها محافظة الزرقاء، وتستهدف كافة شرائح المجتمع وخصوصاً الشباب ضمن مشاريعها ودوراتها المختلفة