جفرا نيوز : أخبار الأردن | أكاديمية إيفو تقيم المهرجان التعليمي (أبناؤنا مستقبلنا)
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

أكاديمية إيفو تقيم المهرجان التعليمي (أبناؤنا مستقبلنا)

جفرا نيوز - عبدالسلام غضيه- أقامت أكاديمية إيفو لأول مرة في محافظة الزرقاء -في مقر مدينة الأمير محمد للشباب- مهرجان الأطفال والشباب التعليمي تحت عنوان (أبناؤنا مستقبلنا)، والذي استهدف الأطفال والشباب من عمر 12 إلى 18 عاماً وذويهم، على مدار يوم الجمعة الماضي.
هدف النشاط إلى توعية أولياء الأمور والأهالي المشاركين على كيفية اكتشاف مواهب أبنائهم وقدراتهم، وذلك من خلال عدد من المحاضرات أقامها بعض المختصين كلٌ في مجاله، حيث دارت محاروها كاملة حول أسس تربية الطفل ونشأته، وكيفية اختياره لتخصصه الدراسي.
كما احتوى المهرجان على قرابة 25 قسم علمي موزعة على أرض المهرجان (مثل: قسم العلوم، الهندسة، التصوير والرسم وغيرها)، أشرف عليها عدد من الشباب المختصين والمهتمين للإجابة على استفسارات الحضور والمشاركين، كما تميز المهرجان بزاوية خاصة بالإرشاد النفسي وتعديل السلوك لمساعدة الأهالي الذين يعانون من المشاكل في التعامل مع أبنائهم في مرحلتي الطفولة والمراهقة.
بالإضافة إلى قسم ريادة الأعمال والذي يهدف إلى تبني المشاريع الريادية لأبناء المحافظة ودعمهم المادي واللوجيستي من خلال كبرى مؤسسات ريادة الأعمال في المملكة.
رافق المهرجان عدد من المسابقات والتحديات بين الحضور، والتي انتهت بتوزيع الجوائز والهدايا، كما شكرت إدارة الأكاديمية ممثلة بمديرها المهندس حسن الدعمي الحضور والجهات المشاركة من رعاة وداعمين على إنجاح المهرجان.
يُذكر أن أكاديمية إيفو هي أكاديمية تعليمية ريادية ومقرها محافظة الزرقاء، وتستهدف كافة شرائح المجتمع وخصوصاً الشباب ضمن مشاريعها ودوراتها المختلفة