الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز نشامى مديرية شرطة عجلون يتبرعون بالدم لامرأة مسنة أمن الدّولة تحذّر من تداول معلومات غير صحيحة بقضيّة الدخان الطراونة: لا يجوز الكيل بمكيالين وفد أردني في سورية لبحث استخدام مجالها الجوي “العفو العام” سيشمل 10 آلاف متعاطي مخدرات ارتفاع على درجات الحرارة نهارا .. وتحذير من الغبار في بعض المناطق ترجيح بدء إنشاء تلفريك عجلون في آذار وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع الأردن يعفي 120 فلسطينيا من رسوم العبور الحجز على أموال الموقوفين بقضية الدخان احتجاجات في ايدون على خلفية توقيف اللواء الحمود .. صور (1985) أوكرانية تزوجن أردنيين- تفاصيل قرارات جديدة لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ابو رمان يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة ! تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك (اسماء) التنمية جمعيات المركز الاسلامي لها صلاحيات قانونية شحادة : "دافوس 2019" فرصة مهمة لتوثيق العلاقات الثنائية بين الدول ما هي الخطوة التالية المنتظرة من سوريا بعد رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي للأردن في دمشق ؟ 41% من الأردنيين يعتقدون أن الحكومة قادرة على تحمل المسؤولية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2017-12-05 | 09:12 am

ادارة البوليتكنك تتعاطى مع "الشكاوى الكيدية" من جديد !

ادارة البوليتكنك تتعاطى مع "الشكاوى الكيدية" من جديد !

جفرا نيوز - خاص
عقدت ادارة كلية الهندسة التكنولوجية البوليتكنك ظهر الثلاثاء ٢٨/١١/٢٠١٧ لجان تحقيق طلابية مع مجموعة من الطلبة على إثر "شكاوى كيدية" على -حد وصفهم- قدمها بحقهم موظفين على خلاف شخصي مع بعضهم وطلاب آخرون منافسون خاسرون في انتخابات مجلس الطلبة الأخيرة .
وقد تضمنت الشكاوى اعتراضات على منشورات شخصية نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي رأى فيها المشتكون أنها تسيء لهم بالرغم من عدم احتوائها على تصريح أو تلميح يشير لهم ، وأخرى تضمنت المشاركة في نشاط وطني نُظّم داخل حرم الكلية نهاية شهر أكتوبر الماضي .
ورأى مصدر طلابي أن هذه الاجراءات إنما تأتي في سياق متصل من إدارة الكلية الجديدة للسير على نهج الإدارات السابقة في قمع الشارع الطلابي والحد من طاقاته والضغط عليه بنظام تأديبي لا يضع حداً للشكاوى الكيدية مما يؤثر على عدالة هذه اللجان والقرارات الصادرة عنها على حده وصفه .
كما أشار المصدر إلى انتظار الشارع الطلابي لقرارات لجنة التحقيق للتعاطي والتعامل معها بما لا يضع سقفاً لردود الفعل وأن جميع الخيارات متاحة .
ومن الجدير بالذكر أن البوليتكنك قد شهدت أزمة مشابهة قبل عدة شهور بسبب فصل مجموعة كبيرة من الطلاب على إثر شكاوى كيدية، حصل على إثرها اعتصام طلابي مفتوح نتج عنه إلغاء قرارات الفصل بحق الطلبة وإقالة ادارة الكلية وحلّ المجلس التأديبي في الجامعة .