شريط الأخبار
بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير
عاجل
 

ادارة البوليتكنك تتعاطى مع "الشكاوى الكيدية" من جديد !

جفرا نيوز - خاص
عقدت ادارة كلية الهندسة التكنولوجية البوليتكنك ظهر الثلاثاء ٢٨/١١/٢٠١٧ لجان تحقيق طلابية مع مجموعة من الطلبة على إثر "شكاوى كيدية" على -حد وصفهم- قدمها بحقهم موظفين على خلاف شخصي مع بعضهم وطلاب آخرون منافسون خاسرون في انتخابات مجلس الطلبة الأخيرة .
وقد تضمنت الشكاوى اعتراضات على منشورات شخصية نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي رأى فيها المشتكون أنها تسيء لهم بالرغم من عدم احتوائها على تصريح أو تلميح يشير لهم ، وأخرى تضمنت المشاركة في نشاط وطني نُظّم داخل حرم الكلية نهاية شهر أكتوبر الماضي .
ورأى مصدر طلابي أن هذه الاجراءات إنما تأتي في سياق متصل من إدارة الكلية الجديدة للسير على نهج الإدارات السابقة في قمع الشارع الطلابي والحد من طاقاته والضغط عليه بنظام تأديبي لا يضع حداً للشكاوى الكيدية مما يؤثر على عدالة هذه اللجان والقرارات الصادرة عنها على حده وصفه .
كما أشار المصدر إلى انتظار الشارع الطلابي لقرارات لجنة التحقيق للتعاطي والتعامل معها بما لا يضع سقفاً لردود الفعل وأن جميع الخيارات متاحة .
ومن الجدير بالذكر أن البوليتكنك قد شهدت أزمة مشابهة قبل عدة شهور بسبب فصل مجموعة كبيرة من الطلاب على إثر شكاوى كيدية، حصل على إثرها اعتصام طلابي مفتوح نتج عنه إلغاء قرارات الفصل بحق الطلبة وإقالة ادارة الكلية وحلّ المجلس التأديبي في الجامعة .