جفرا نيوز : أخبار الأردن | ادارة البوليتكنك تتعاطى مع "الشكاوى الكيدية" من جديد !
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

ادارة البوليتكنك تتعاطى مع "الشكاوى الكيدية" من جديد !

جفرا نيوز - خاص
عقدت ادارة كلية الهندسة التكنولوجية البوليتكنك ظهر الثلاثاء ٢٨/١١/٢٠١٧ لجان تحقيق طلابية مع مجموعة من الطلبة على إثر "شكاوى كيدية" على -حد وصفهم- قدمها بحقهم موظفين على خلاف شخصي مع بعضهم وطلاب آخرون منافسون خاسرون في انتخابات مجلس الطلبة الأخيرة .
وقد تضمنت الشكاوى اعتراضات على منشورات شخصية نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي رأى فيها المشتكون أنها تسيء لهم بالرغم من عدم احتوائها على تصريح أو تلميح يشير لهم ، وأخرى تضمنت المشاركة في نشاط وطني نُظّم داخل حرم الكلية نهاية شهر أكتوبر الماضي .
ورأى مصدر طلابي أن هذه الاجراءات إنما تأتي في سياق متصل من إدارة الكلية الجديدة للسير على نهج الإدارات السابقة في قمع الشارع الطلابي والحد من طاقاته والضغط عليه بنظام تأديبي لا يضع حداً للشكاوى الكيدية مما يؤثر على عدالة هذه اللجان والقرارات الصادرة عنها على حده وصفه .
كما أشار المصدر إلى انتظار الشارع الطلابي لقرارات لجنة التحقيق للتعاطي والتعامل معها بما لا يضع سقفاً لردود الفعل وأن جميع الخيارات متاحة .
ومن الجدير بالذكر أن البوليتكنك قد شهدت أزمة مشابهة قبل عدة شهور بسبب فصل مجموعة كبيرة من الطلاب على إثر شكاوى كيدية، حصل على إثرها اعتصام طلابي مفتوح نتج عنه إلغاء قرارات الفصل بحق الطلبة وإقالة ادارة الكلية وحلّ المجلس التأديبي في الجامعة .