جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي بعد اجتماعه بالنواب: راحت علينا صلاة العصر والمغرب والعبادي: 40 % من السكان ليسوا اردنيين !! فيديو
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

الملقي بعد اجتماعه بالنواب: راحت علينا صلاة العصر والمغرب والعبادي: 40 % من السكان ليسوا اردنيين !! فيديو

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
تصوير - جمال فخيذة

علق رئيس الوزراء د.هاني الملقي اثناء خروجه مساء امس الاربعاء من مجلس النواب بعد اجتماعه مع رئيسه ورؤساء اللجان النيابية لوقت متاخر بقوله " راحت علينا صلاة العصر والمغرب " ، فيما رد عليه نائبه ممدوح العبادي بـ " راحت علينا النومة " !
وفي احاديث جانبية مع نواب اثناء مغادرتهما لمجلس النواب قال العبادي انه اول مرة تحدث ان يكون هناك من يبحث عن دعم الشخص وليس السلعة ، لافتا بحديثه مع النواب ان 40% من سكان الاردن ليسوا اردنيين !
كما قال رئيس الوزراء بحديث مع النائب عبدالله عبيدات انه يعلم كل ما يدور في الاردن ولديه معلومات عن كل ما يدور اكثر من الشارع الاردني ذاته ، كما دعا الملقي ما تبقى من نواب الى العشاء بقوله " تروحوا تكمّلوا على العشاء الدورة الثانية لسة ظايل " شاكرا نائبه العبادي على وليمة الغداء التي اعدها .