جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي بعد اجتماعه بالنواب: راحت علينا صلاة العصر والمغرب والعبادي: 40 % من السكان ليسوا اردنيين !! فيديو
شريط الأخبار
تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس
عاجل
 

الملقي بعد اجتماعه بالنواب: راحت علينا صلاة العصر والمغرب والعبادي: 40 % من السكان ليسوا اردنيين !! فيديو

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
تصوير - جمال فخيذة

علق رئيس الوزراء د.هاني الملقي اثناء خروجه مساء امس الاربعاء من مجلس النواب بعد اجتماعه مع رئيسه ورؤساء اللجان النيابية لوقت متاخر بقوله " راحت علينا صلاة العصر والمغرب " ، فيما رد عليه نائبه ممدوح العبادي بـ " راحت علينا النومة " !
وفي احاديث جانبية مع نواب اثناء مغادرتهما لمجلس النواب قال العبادي انه اول مرة تحدث ان يكون هناك من يبحث عن دعم الشخص وليس السلعة ، لافتا بحديثه مع النواب ان 40% من سكان الاردن ليسوا اردنيين !
كما قال رئيس الوزراء بحديث مع النائب عبدالله عبيدات انه يعلم كل ما يدور في الاردن ولديه معلومات عن كل ما يدور اكثر من الشارع الاردني ذاته ، كما دعا الملقي ما تبقى من نواب الى العشاء بقوله " تروحوا تكمّلوا على العشاء الدورة الثانية لسة ظايل " شاكرا نائبه العبادي على وليمة الغداء التي اعدها .