وفاة سيدة وإصابة 4 آخرين اثر حادث تدهور في المفرق تواصل الأجواء الباردة وعودة عدم الاستقرار غدا البرلمان الأوروبي يدعو لدعم الأردن بملف اللاجئين تعليق دوام مدارس عجلون الأحد شويكة: سنقدم خدمات مميزة للسياح حفل تأبين يستذكر مواقف الراحل سلطان العدوان.. صور التعليم العالي يستثني الطلبة المتواجدين في هنغاريا من تقديم امتحان اللغة الإنجليزية ضعف الهطول المطري الليلة وحالة جديدة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة غدا بلتاجي يؤكد تعيينه في منصب جديد توقف العمل بإعادة تأهيل طريق المفرق الصفاوي الغذاء والدواء تحذر من هذا المنتج احباط تهريب "قات" من عدن إلى الأردن الجغبير يدعو لتخفيض اشتراكات الضمان الشهرية مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا مصدر حكومي ينفي لجفرا اخلاء مبنى محافظة عجلون نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) "التربية الاعلامية" متطلب اجباري لطلبة الجامعات وقبول معدلات 60% على برنامج الموازي - قرارات محافظ عجلون يؤكد وقف اطلاق النار وجاري التواصل مع الوجهاء ابو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2017-12-05 | 11:22 am

موظفوا ضريبة الدخل والمبيعات في حالة عدم استقرار وترقب !

موظفوا ضريبة الدخل والمبيعات في حالة عدم استقرار وترقب !

 جفرا نيوز - خاص

يعتبر عام 2017 من اقسى الاعوام التي مرت على موظفي الدائرة حيث ان الاحداث المتعاقبة التي عاشوها غير مفهومة ويشوبها عدم الوضوح , خاصة وان المطلع خلف قرارات التقاعد والاحالة الى الاستيداع والنقل الداخلي الى وظائف ادارية المنجزة خلال العام يشتم منها رائحة الظلم وتصفية الحسابات الشخصية مع منظومة الادارة العامة, وان الدافع لاتخاذ تلك القرارات هو قيام نخبة من الموظفين الغيورين على مصلحة الوطن بتوصيل واقع الحال المرير والمتردي الذي وصل اليه هذا الصريح الاقتصادي الى سيد البلاد المفدى حفظه الله ورعاه باعتباره صمام الامان لكل الاردنيين .
فبالرغم من استحقاق التقاعد لعدد كبير ممن تجاوزت خدمتهم الثلاثون عاما , الا ان مسطرة الادارة لم تطلهم بسبب المحسوبية والواسطة , (في الدائرة سيدة بلغت من العمر 55 سنة وخدمة 34 سنة) فاي شخص اليوم للادارة العامة ديون واستحقاقات قديمة عليه اضحى يترقب قرار احالته على التقاعد او الاستيداع او نقله الى خارج الدائرة ,
وان أجواء الاشاعات والسخط تخيم على صفوف الموظفين قبل انتهاء هذا العام العصيب عليهم , ناهيك عن تلويح الادارة العامة والتهديد بسكين قراراتها غير الموضوعية بنقل كل من يتقدم لاخذ اجازة بدون راتب للعمل في الخليج العربي الى خارج الدائرة .
كل ذلك سيكون له اثر سلبي على تحصيلات وتقديرات الدائرة في الفترة المقبلة في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها المملكة , وحقيقة الوضع فالرجل الاول في الدائرة لم يعد جديرا وقادرا على القيام بالمهام الموكولة اليه بسبب تدميره لنظرية الامن الوظيفي روح الفريق, خاصة وان هذه المؤسسة قوتها تكمن بقوة وارتباط الموظفين فيها واستغلال الادارة لعناصر القوة فيها لتحقيق الاهداف الوطنية المنشودة.
فواقع الحال يشير الى تهتك النسيج الاجتماعي فيها وحدوث فجوة توقعات مهولة بينها وبين الادارة العامة , فرأس مالها موظفيها وما لديهم من خبرات وكفاءة, وعلى رأي المثل فان " فاقد الشيء لا يعطيه "