جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأجيل "مناقشة" الموازنة العامة وانباء عن احتجاج نيابي
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

تأجيل "مناقشة" الموازنة العامة وانباء عن احتجاج نيابي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
قرر رئيس اللجنة المالية النائب احمد الصفدي تأجيل اجتماع اللجنة الخاص بمناقشة الموازنة العامة وذلك لعدم وجود نصاب قانوني ، على زعمه.
وكان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة أمر اللجنة امس الاثنين بإستئناف اجتماعاتها بعد مذكرة نيابية وقع عليها نحو ١١٠ نواب طالبت بتجميد مناقشات الموازنة الى حين تراجع الحكومة عن قراراتها.
وترجح مصادر "جفرا نيوز" ان اعضاء اللجنة المالية احتجوا على استئناف عقد الاجتماعات ما دفعهم  لعدم الحضور بالتزامن مع رفض نيابي واسع للتفاهمات  مع الحكومة والمعلنة على لسان رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة..
وسحب عدد من النواب تواقيعهم من على المذكرة النيابية.