جفرا نيوز : أخبار الأردن | اجتماع نيابي عاجل لرفض التفاهمات مع الحكومة
شريط الأخبار
شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية الملقي : لن نسمح بالابتزاز والبلطجة ضد المستثمرين كميات الأمطار من بداية الموسم حتى صباح اليوم الأرصاد توضح تفاصيل المنخفض القطبي مدونة أردنية ترفض جائزة دولية دعما للقضية الفلسطينية مؤتمر " التعاون الإسلامي" يرفض تحويل الأردن للجنائية الدولية بالصور - الصحفيون يستقبلون الزميلين المحارمة والزيناتي بعد الافراج عنهما تحويل طالبي كمبيالات و مبالغ مالية متروكة في البنوك لأكثر من 15 عاماً الى المدعي العام أخر التحديثات على الحالة الجوية : بدء تساقط الثلوج الليلة و سيستمر حتى صباح غداً الموافقه على تكفيل المحارمه و الزيناتي العثور على المناصرة مقتولا بمصر واعتقال المشتبه بتورطهم بالحادثة قائمة تغييرات ’مرتقبة‘ تشمل عدد من المسؤولين في الدولة
 

اجتماع نيابي عاجل لرفض التفاهمات مع الحكومة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

قال النائب خالد الفناطسة ان نحو ١٠٩ نواب وقعوا على مذكرة نيابية تطالب بتجميد مناقشات الموازنة العامة سيعقدون ظهر اليوم الثلاثاء اجتماعا عاجلا في مقر المجلس للإعلان عن رفضهم الكامل للتفاهمات التي جرت بين بعض النواب والحكومة بشأن قرارات رفع الاسعار.
واعتبر الفناطسة في حديث مع "جفرا نيوز" ان من أعلن عن التفاهمات مع الحكومة لا يمثل مجلس النواب، مبينا ان الاجتماع الذي سيعقد ظهر اليوم سيناقش تصعيد الاجراءات ضد قرارات الحكومة الاخيرة.
ودعت كتلة الاصلاح النيابية الى تحويل المذكرة النيابية الى مذكرة حجب للثقة عن حكومة هاني الملقي.
ورمت الحكومة الكرة في ملعب النواب بعدما وضعت مبالغ صندوق التكافل الاجتماعي البالغة ١٧١ والمخصصة لدعم الخبز وسلع اخرى تحت تصرف النواب وتوزيعها كيما يرى المجلس ، للسلعة بشكل مباشر او للمواطن.
ويتخوف الاردنيون من تبعات رفع أسعار الخبز وتسربها الى باقي منتجات الطحين وسط تجارب سابقة مشابهة لسلع اخرى تزامنا ضعف الاجراءات الرقابية الحكومية.