جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالاسماء - 54 نائب يرفضون التفاهمات مع الحكومة .. فيديو
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

بالاسماء - 54 نائب يرفضون التفاهمات مع الحكومة .. فيديو

 
جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

رفض نحو ٥٣ نائبا عقدوا اجتماعا مغلقا ظهر اليوم الثلاثاء في مجلس النواب التفاهمات التي اعلنها رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة مع الحكومة، وحضر ٥٣ نائبا من اصل ١٠٥ وقعوا المذكرة النيابية،ارجع غيابهم الى انشغالات خاصة.
وشددوا في مؤتمر عقدوه فور انتهاء الاجتماع على استمرار التقدم بالمذكرة النيابية المطالبة بتجميد مناقشة الموازنة العامة الى حين تزاحع الحكومة عن قرارات رفع الاسعار.
واغلق النواب الاجتماع اما الصحافة بعد اجراء تصويت على ذلك من عدمه، وشكل النواب لجنة لمتابعة مخرجات الاجتماع وتاليا الاسماء :
خليل عطية 
نبيل الغيشان 
عبدالله العلكايلة
انصاف الخوالدة
وفاء بني مصطفى
خالد البكار