بالصورة.. دهس عامل وطن في جبل الحسين ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠- ١٢ ٪ ) الشهر المقبل - تفاصيل الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام التلفزيون الاردني يغير شعاره لشكل جديد رغم مرور عام واحد على الشعار السابق (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید السلايطة: أبنية "التربية" ترتفع كلفها من 30 - 40% إذا طرحت عطاءاتها "الأشغال"
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2017-12-05 | 03:58 pm

إتفاقية تعاون بين تطبيق ” لينا غاز” وجمعية باب الخير للعمل التطوعي

إتفاقية تعاون بين تطبيق ” لينا غاز” وجمعية باب الخير للعمل التطوعي

جفرا نيوز - أعلنت جمعية باب الخير للعمل التطوعي مؤخرا عن اطلاق "حملة الشتاء 2″ لهذا العام بالتعاون مع تطبيق ” لينا غاز” الذي يعمل على توصيل جرات الغاز للمستهلكين عبر تطبيقه للهواتف الذكية، والذي تقوم شركة زين بدعمه.
ووقعت الجمعية اتفاقية تعاون مع الشركة المشرفة على التطبيق الذكي ، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعي حيث يشهد موسم الشتاء تزايد الطلب على المشتقات النفطية وخصوصاً على اسطوانات الغاز للتدفئة، ما يستدعي الانتباه لمساعدة شرائح المجتمع من غير مقتدرين لتغطية احتياجاتهم من مادة ” الغاز”.
وتهدف هذه الحملة الى تغطية المئات من العائلات المحتاجة من حاجتها من جرات الغاز والمواد اللازمة للتدفئة ويعمل كل من جمعية باب الخير وتطبيق Lina على الترويج للحملة لجمع أكبر مقدار من التبرعات التي ستغطي حاجات العائلات المستهدفة في الأردن.
والجدير بالذكر انه للمرة الأولى سيتم توزيع جرات الغاز للعائلات المحتاجة من خلال تطبيق ذكي يسمح للعائلات المحتاجة بطلب جرة الغاز مباشرة من خلال التطبيق وادخال رمز خاص للحصول عليها مجانا وذلك نتاج اتفاقية التعاون.
وتعقيباً على هذه الإتفاقية قال "ماهر الغريب ” مدير جمعية باب الخيرللعمل التطوعي :”سعداء جدا بالتعاون مع شركات اردنية واعدة تساعد في تقدّم الأردن وتساهم في تسهيل عملية توزيع التبرعات”.
ومن جانبه قال مولاي عبدالله ابو البصل المؤسس لتطبيق ” لينا غاز” :” من واجبنا ان نتعاون مع جمعيات خيرية لتقديم الأفضل لأبناء وطننا ونحمد الله على وجود الفرصة لتقديم المساعدة وتسهيل عمل الخير ونشكر جمعية باب الخير على جهودهم الدائمة لتقديم الأفضل والعمل المميز في الحملات الخيرية”.
وستقوم جمعية باب الخير بتوزيع هذه الرموز الخاصة على العائلات التي يتم دراسة حالتها وحاجتها بشكل دقيق وسيعمل التطبيق على توزيع جرات الغاز على جميع هذه العائلات بشكل مجاني وبما يكفل تغطية حاجاتهم لفصل الشتاء وهذا كلّه سيتم بفضل تبرعات أصحاب الخير والتبرعات التي يتم جمعها خلال "حملة الشتاء 2”.