جفرا نيوز : أخبار الأردن | إتفاقية تعاون بين تطبيق ” لينا غاز” وجمعية باب الخير للعمل التطوعي
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي
عاجل
 

إتفاقية تعاون بين تطبيق ” لينا غاز” وجمعية باب الخير للعمل التطوعي

جفرا نيوز - أعلنت جمعية باب الخير للعمل التطوعي مؤخرا عن اطلاق "حملة الشتاء 2″ لهذا العام بالتعاون مع تطبيق ” لينا غاز” الذي يعمل على توصيل جرات الغاز للمستهلكين عبر تطبيقه للهواتف الذكية، والذي تقوم شركة زين بدعمه.
ووقعت الجمعية اتفاقية تعاون مع الشركة المشرفة على التطبيق الذكي ، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعي حيث يشهد موسم الشتاء تزايد الطلب على المشتقات النفطية وخصوصاً على اسطوانات الغاز للتدفئة، ما يستدعي الانتباه لمساعدة شرائح المجتمع من غير مقتدرين لتغطية احتياجاتهم من مادة ” الغاز”.
وتهدف هذه الحملة الى تغطية المئات من العائلات المحتاجة من حاجتها من جرات الغاز والمواد اللازمة للتدفئة ويعمل كل من جمعية باب الخير وتطبيق Lina على الترويج للحملة لجمع أكبر مقدار من التبرعات التي ستغطي حاجات العائلات المستهدفة في الأردن.
والجدير بالذكر انه للمرة الأولى سيتم توزيع جرات الغاز للعائلات المحتاجة من خلال تطبيق ذكي يسمح للعائلات المحتاجة بطلب جرة الغاز مباشرة من خلال التطبيق وادخال رمز خاص للحصول عليها مجانا وذلك نتاج اتفاقية التعاون.
وتعقيباً على هذه الإتفاقية قال "ماهر الغريب ” مدير جمعية باب الخيرللعمل التطوعي :”سعداء جدا بالتعاون مع شركات اردنية واعدة تساعد في تقدّم الأردن وتساهم في تسهيل عملية توزيع التبرعات”.
ومن جانبه قال مولاي عبدالله ابو البصل المؤسس لتطبيق ” لينا غاز” :” من واجبنا ان نتعاون مع جمعيات خيرية لتقديم الأفضل لأبناء وطننا ونحمد الله على وجود الفرصة لتقديم المساعدة وتسهيل عمل الخير ونشكر جمعية باب الخير على جهودهم الدائمة لتقديم الأفضل والعمل المميز في الحملات الخيرية”.
وستقوم جمعية باب الخير بتوزيع هذه الرموز الخاصة على العائلات التي يتم دراسة حالتها وحاجتها بشكل دقيق وسيعمل التطبيق على توزيع جرات الغاز على جميع هذه العائلات بشكل مجاني وبما يكفل تغطية حاجاتهم لفصل الشتاء وهذا كلّه سيتم بفضل تبرعات أصحاب الخير والتبرعات التي يتم جمعها خلال "حملة الشتاء 2”.