جفرا نيوز : أخبار الأردن | توضيح من عطية !
شريط الأخبار
نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة
عاجل
 

توضيح من عطية !

جفرا نيوز - اوضح النائب خليل عطية ان نحو ٥٤ نائبا عقدوا اجتماعا ظهر اليوم الثلاثاء للتباحث حول التفاهمات التي عقدها اعضاء من المجلس مع الحكومة.

وبين عطية ان عدد من النواب لم يتمكنوا من الحضور لانشغالات خاصة،نافيا ان يكون هناك مذكرة اخرى كما تداولت بعض وسائل الاعلام.

واكد عطية على ثبات المذكرة السابقة الموقعة من ١٠٥ نواب طالبوا من خلال بتجميد مناقشة الموازنة العامة الى حين تراجع الحكومة عن قرارات رفع الاسعار.