جفرا نيوز : أخبار الأردن | البيت الأبيض: ترامب يعلن قراره بشأن نقل السفارة اليوم
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

البيت الأبيض: ترامب يعلن قراره بشأن نقل السفارة اليوم



جفرا نيوز- أكد البيت الأببض أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سيعلن عن موقفه بشأن نقل سفارة الولايات المتحدة في "إسرائيل" من تل أبيب إلى القدس اليوم الأربعاء.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرس، في مؤتمر صحفي عقدته اليوم الثلاثاء: "هناك أسئلة كثيرة تتعلق بقرار الرئيس حول مسألة القدس، سيدلي بتصريحات حول هذه الخطوة غدا".

وأضافت ساندرس أن ترامب "صلب للغاية" في مخططاته الخاصة بموضوع القدس.

وكان الرئيس الأمريكي قد اتصل، في وقت سابق من اليوم، بكل من رئيسي فلسطين، محمود عباس، ومصر، عبد الفتاح السيسي، وجلالة الملك عبد الله الثاني، والعاهل المغربي، محمد السادس، لإبلاغهم بنيته نقل السفارة الأمريكية في من تل أبيب إلى القدس.

بدوره، أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، أن الرئيس، محمود عباس، طلب اليوم من عدد لزعماء دول العالم، من بينهم الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، التدخل لعرقلة خطة الرئيس الأمريكي لنقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس.