جفرا نيوز : أخبار الأردن | مستوطنون يقتحمون الأقصى هاتفين "القدس عاصمة اسرائيل"
شريط الأخبار
ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد
عاجل
 

مستوطنون يقتحمون الأقصى هاتفين "القدس عاصمة اسرائيل"

جفرا نيوز - اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين، صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف، وهم يرددون 'القدس عاصمة اسرائيل'.

وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى في القدس لمراسل (بترا) في رام الله، ان اقتحامات المستوطنين المتطرفين نفذت صباح اليوم من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة وجيش الاحتلال الاسرائيلي، تحت شعار رفعه المستوطنون على يافطات 'القدس عاصمة اسرائيل'.

وأكد الخطيب ان المرابطين والمصلين وحراس وسدنة المسجد الاقصى المبارك تصدوا للمستوطنين المقتحمين بالهتافات التكبيرية والطرد وسط حالة من الغضب والغليان سادت في انحاء الحرم القدسي الشريف والبلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وكان الرئيس الاميركي دونالد ترمب اعلن يوم امس عزمه الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، متجاهلا بذلك تحذيرات صدرت في الشرق الاوسط والعالم من ان خطوة كهذه ستنسف عملية السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين.

ووفق انباء متواترة من واشنطن، فان ترمب سيعلن في خطاب اليوم الاربعاء اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لاسرائيل، مع اعطاء اوامره للبدء بعملية نقل سفارة الولايات المتحدة من تل ابيب الى القدس. بترا