جفرا نيوز : أخبار الأردن | مستوطنون يقتحمون الأقصى هاتفين "القدس عاصمة اسرائيل"
شريط الأخبار
معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة أجواء مائلة للبرودة ورطبة ليلا توقيف نائب سابقة ساعات لذمة مالية المجالي: الباقورة مسجلة باسم اسرائيليين والغمر استأذنوا لاستخدامها لأغراض بحثية ضبط شخصين حاولا اختطاف طفلين في لواء بني كنانة 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس الرزاز : تعزيز الثقة مع المواطن يكون عبر التوافق على طرح الحلول والاولويات الايعاز للمراقبين الماليين في الوزارات والدوائر الحكومية بتعزيز الرقابة المالية الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا "الصحة" تؤكد مأمونية وسلامة المطاعيم بعد اجتماعهم بالطراونة .. رؤساء البلديات: نقف بجانب الموظفين ضمن الموازنات والقوانين اول شاحنة سورية تعبر الى الاردن محملة بمنتجات سورية الرزاز : يُحتمل الا يكون العفو العام "شعبويا" "الغذاء و الدواء" تسحب مستحضرات دوائية من الاسواق لمخالفتها المعايير الفنية "وثيقة" رئيس مجلس محافظة العاصمة يكشف لجفرا تفاصيل لقاء الملك مع رؤساء مجالس المحافظات اصابة (3) اشخاص بحريق بمدرسة في الشوبك (صور) الصحة تتحقق من سلامة مطاعيم "طلاب إربد" رب اسرة اضطر لبيع اثاث بيته لشراء الطعام و دفع اجرة المنزل (صور) القصر: اصابة طالبة واحدة بمرض الكبد الوبائي
عاجل
 

مستوطنون يقتحمون الأقصى هاتفين "القدس عاصمة اسرائيل"

جفرا نيوز - اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين، صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف، وهم يرددون 'القدس عاصمة اسرائيل'.

وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى في القدس لمراسل (بترا) في رام الله، ان اقتحامات المستوطنين المتطرفين نفذت صباح اليوم من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة وجيش الاحتلال الاسرائيلي، تحت شعار رفعه المستوطنون على يافطات 'القدس عاصمة اسرائيل'.

وأكد الخطيب ان المرابطين والمصلين وحراس وسدنة المسجد الاقصى المبارك تصدوا للمستوطنين المقتحمين بالهتافات التكبيرية والطرد وسط حالة من الغضب والغليان سادت في انحاء الحرم القدسي الشريف والبلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وكان الرئيس الاميركي دونالد ترمب اعلن يوم امس عزمه الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، متجاهلا بذلك تحذيرات صدرت في الشرق الاوسط والعالم من ان خطوة كهذه ستنسف عملية السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين.

ووفق انباء متواترة من واشنطن، فان ترمب سيعلن في خطاب اليوم الاربعاء اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لاسرائيل، مع اعطاء اوامره للبدء بعملية نقل سفارة الولايات المتحدة من تل ابيب الى القدس. بترا