جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصقور : نقف جميعا خلف الملك لمواجهة القرار الامريكي
شريط الأخبار
مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

الصقور : نقف جميعا خلف الملك لمواجهة القرار الامريكي

جفرا نيوز - استنكر النائب البارز مجحم الصقور نية الادارة الامريكية نقل سفارتها في تل أبيب الى مدينة القدس ، معبرا عن تخوفاته من تبيعات القرار على الاوضاع القائمة في الاراضي الفلسطينية.
واعتبر الصقور في تصريحات لجفرا نيوز ان هذا القرار سيكون له دور في تغذية الارهاب والتطرف والعنصرية في منطقة الشرق الاوسط وضرب جميع جهود استئناف عملية السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين،اضافة الى مصادرة حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس ، وضرب في جذور حق العودة والتراجع عنه بخلاف قرارات الامم المتحدة وملجس الامن.
ودعا الصقور الامة العربية والاسلامية الى تكثيف الجهود والوقوف خلف جهود جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الولاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس ، وتناسي الخلافات والاختلافات في وجهات النظر والسياسات العامة.
وقال الصقور : "نقف في الاردن جميعا خلف جلالة الملك ومواقفه الراسخه اتجاه القضية الفلسطينية كما سيكون لنا موقف واضح وحازم اتجاه القرار الامريكي".
وشدد النائب الصقور على ضرورة اتخاذ الفصائل الفلسطينية المختلفة موقفا واحدا يتجسد في تزايد التكاتف والتلاحم واتمام عملية المصالحة فيما بينها.