جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصقور : نقف جميعا خلف الملك لمواجهة القرار الامريكي
شريط الأخبار
المبيضين : الموانئ الأردنية تنتصر للقدس تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس ‘‘النواب‘‘ يراجع ‘‘وادي عربة‘‘ والاتفاقيات مع إسرائيل إعفاء 3 رؤساء جامعات يثير الجدل أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا الإفراج عن متحدي الملقي التلفزيون الاردني يكسر حواجز "تقليدية" في نقل احتجاجات المملكة على قرار ترمب
 

الصقور : نقف جميعا خلف الملك لمواجهة القرار الامريكي

جفرا نيوز - استنكر النائب البارز مجحم الصقور نية الادارة الامريكية نقل سفارتها في تل أبيب الى مدينة القدس ، معبرا عن تخوفاته من تبيعات القرار على الاوضاع القائمة في الاراضي الفلسطينية.
واعتبر الصقور في تصريحات لجفرا نيوز ان هذا القرار سيكون له دور في تغذية الارهاب والتطرف والعنصرية في منطقة الشرق الاوسط وضرب جميع جهود استئناف عملية السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين،اضافة الى مصادرة حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس ، وضرب في جذور حق العودة والتراجع عنه بخلاف قرارات الامم المتحدة وملجس الامن.
ودعا الصقور الامة العربية والاسلامية الى تكثيف الجهود والوقوف خلف جهود جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الولاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس ، وتناسي الخلافات والاختلافات في وجهات النظر والسياسات العامة.
وقال الصقور : "نقف في الاردن جميعا خلف جلالة الملك ومواقفه الراسخه اتجاه القضية الفلسطينية كما سيكون لنا موقف واضح وحازم اتجاه القرار الامريكي".
وشدد النائب الصقور على ضرورة اتخاذ الفصائل الفلسطينية المختلفة موقفا واحدا يتجسد في تزايد التكاتف والتلاحم واتمام عملية المصالحة فيما بينها.