جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصقور : نقف جميعا خلف الملك لمواجهة القرار الامريكي
شريط الأخبار
الأمانة توقف مراقبا ظهر في فيديو وهو يسيء لعامل وطن الكهرباء تعطل اقسام العناية الحثيثة والكلى في مستشفى جرش العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ72 لاستقلال المملكة غدا ارتفاع حوالات المغتربين الأردنيين 6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان السماح بترخيص الروف في المباني القائمة تحية لقائد الوطن في يوم الاستقلال.. حيدر محمود عمّان والدوحة.. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا
عاجل
 

الصقور : نقف جميعا خلف الملك لمواجهة القرار الامريكي

جفرا نيوز - استنكر النائب البارز مجحم الصقور نية الادارة الامريكية نقل سفارتها في تل أبيب الى مدينة القدس ، معبرا عن تخوفاته من تبيعات القرار على الاوضاع القائمة في الاراضي الفلسطينية.
واعتبر الصقور في تصريحات لجفرا نيوز ان هذا القرار سيكون له دور في تغذية الارهاب والتطرف والعنصرية في منطقة الشرق الاوسط وضرب جميع جهود استئناف عملية السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين،اضافة الى مصادرة حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس ، وضرب في جذور حق العودة والتراجع عنه بخلاف قرارات الامم المتحدة وملجس الامن.
ودعا الصقور الامة العربية والاسلامية الى تكثيف الجهود والوقوف خلف جهود جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الولاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس ، وتناسي الخلافات والاختلافات في وجهات النظر والسياسات العامة.
وقال الصقور : "نقف في الاردن جميعا خلف جلالة الملك ومواقفه الراسخه اتجاه القضية الفلسطينية كما سيكون لنا موقف واضح وحازم اتجاه القرار الامريكي".
وشدد النائب الصقور على ضرورة اتخاذ الفصائل الفلسطينية المختلفة موقفا واحدا يتجسد في تزايد التكاتف والتلاحم واتمام عملية المصالحة فيما بينها.