جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. بالرغم من مذكرة "التجميد"..مالية النواب تواصل مناقشة الموازنة العامة
شريط الأخبار
النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح
عاجل
 

بالصور .. بالرغم من مذكرة "التجميد"..مالية النواب تواصل مناقشة الموازنة العامة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس 
تصوير جمال فخيده
استأنفت اللجنة المالية النيابية ظهر اليوم الاربعاء عقد اجتماعاتها الخاصة بمناقشة الموازنة وذلك بعد توقف دام ليومين لخلافات نيابية وفقدان اجتماع أمس للنصاب القانوني.

وبالرغم من توقيع نحو ١٠٥ نائبا على مذكرة نيابية تطالب بتجميد مناقشات الموازنة العامة الى حين تراجع الحكومة عن قرارات رفع الاسعار الاخيرة ، الا ان اللجنة عادت واستأنفت امس الدعوة لمناقشة الموازنة لكن فقدان النصاب افقدها قانونية الاجتماع.

ويلتقي في الاثناء وزير العدل عوض ابو جراد وعددا من مسؤولي الوزارة مع اعضاء اللجنة المالية لمناقشة ميزانية الوزارة.